أهم الأخبارفنون

في 2022.. أزمات صحية لاحقت نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس وأنغام

 

هبة أمين

ساعات قليلة ويستقبل العالم العام الميلادي الجديد 2023، وانتهاء العام الحالي 2022 الذي شهد على صعيد الوسط الفني في مصر، عدد من الأزمات الصحية لبعض نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم مؤخرًا النجمة إسعاد يونس، الملقبة بـ صاحبة السعادة تيمنًا باسم برنامجها الذي يعرض على شاشة قناة dmc، حيث خضعت الأيام القليلة الماضية لعملية جراحية بعد سقوطها داخل منزلها.

وقبل انتهاء عام 2022 تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية صعبة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات، واعتذرت إدارة أعمالها عن ارتباطاتها الفنية وجميع حفلاتها، حتى تعافت مؤخرًا وبدأت في استئناف نشاطها.

كما شهد عام 2022 تعرض النجمة ياسمين عبدالعزيز، لأزمة صحية صعبة استغرقت علاجها والتعافي منها عدة شهور، واضطرت على إثرها استكمال علاجها بالخارج بسبب تدهور حالتها الصحية بعد اجراءها عملية خاصة بإزالة تكيسات المبايض.

وفي خضم عام 2022 أصيب الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، بأكثر من وعكة صحية بداية بإصابته فيروس كورونا والتعافي منه بعد فترة طويلة، وفي شهر مارس الماضي سقط أرضًا داخل منزله وأصيب بكسر في الحوض، وتم نقله لإحدى المستشفيات، وتدهورت حالته الصحية أكثر من مرة، للدرجة التي جعلت الأطباء يقومون بوضعه في غرفة العناية المركزة أكثر من 4 مرات، حتى تعافى ويعيش حاليًا فترة النقاهة داخل منزله.

وفي عام 2022 فاز الفنان القدير رشوان توفيق، بجائزة الدولة التقديرية للفنون، إلا أنه لم يستطع الذهاب للحفل وتسلم جائزته لإصابته بكسر في القدم وتم وضعها في جبيرة فترة طويلة، وخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى