آراءمنوعات

رونالدو صاحب جورجينا

بقلم… وسام الجمال

صفقة القرن في الأندية السعودية انتقال رونالدو البرتغالي الي النصر السعودي بمبلغ بصراحة مش قادر انطقه ليست هذه المشكله المشكله اكبر واعمق من هذا مش هاقول بطون المسلمين تأن جوعا ولا غيره ورايحين يتعاقدوا مع لاعب بملايين.
المشكله عندي أكبر واعمق إنتشار تريندات علي مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة رونالدو بجورجينا وان الزواج إشهار واعلان وخلاص هما كده متزوجين الغريب ان من يقول هذا الغالبية منهم مثقفين منهم من يقتنع بالرأي الصح ومنهم من يصر على رايه.
وهنا انا لست عالم دين ولا فقيه لكني عندي معلومات ممكن تكون غلط وممكن تكون صح.
الزواج اساس ديني نعم أساسه الايجاب والقبول والولي والأشهار لكن مع تعدد البشر وتحديد ملامح الدول تم إصدار قوانين محددة للعلاقات الزوجية وأنها لابد أن تكون علي يد مأذون وأوراق عند الدولة وهذا ينطبق على المسلم والمسيحي الذي يعقد قرانه في الكنيسه.
وهذا ينطبق على الدول العربية والاوربية علي حد السواء هم في أوربا يقولون صديقه ويقولون زوجة ورونالدو نفسه يقول عن جورجينا صديقه وافكر بالزواج منها كيف آن لنا نحن نقول انه زوجها ان إنتشار مثل هذه الاقوال يذهب بابنائنا الي مستنقع الرذيله العلاقه الاشهاريه وبهذا يكون الزواج تم اتقوا الله في أبنائنا لعل القادم اسواء من الحالي حتي تننكشف الغمة بإذن الله تعالى.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى