أهم الأخبارمنوعات

مذيع لبناني يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة وديع نجل جورج وسوف

 

هبة أمين

كشف الإعلامي اللبناني نيشان، عن تفاصيل وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف، الذي غادر دنيانا مساء الجمعة، موضحًا أن عملية تكميم المعدة التي خضع لها الراحل قبل وفاته، نجحت ولكنه أصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية حتى سلم روحه.

وأضاف نيشان، في مداخلة هاتفية خلال برنامج كلمة أخيرة، مع لميس الحديدي على قناة ON، أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة، وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وإزدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة.

وأشار إلى أن الأطباء أخبروا العائلة بصراحة أن الحالة صعبة والمضاعفات تتافقم، مضيفاً: كان يومًا عصيبًا على عائلة جورج وسوف، حتى أصيب الشاب وديع بأزمة ثالثة في مساء الجمعة وفشلت محاولة إنعاشه حتى سلم روحه وهو بمثابة مشهد تراجيدي.

وحول الإجراءات القانونية التي قد تلجأ لها الأسرة، قال نيشان في المداخلة التليفزيونية: أعتقد الأسرة سيكون لها كلمة فاصلة في حال رغبتها في اتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لوديع.

كما نفى نيشان، ماتم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي أن سلطان الطرب تم نقله إلى المستشفى بعد حدوث الوفاة، قائلًا: لم يتم نقل جورج وسوف إلى المستشفى بعد وفاة ابنه، وكان مهتم بكل التفاصيل في الجنازة والعزاء.

ومن المقرر الصلاة على ودبع جورج وسوف، يوم الأحد بإحدى الكنائس في لبنان، وتشييع جثمانه لدفنه بمقابر العائلة.

زر الذهاب إلى الأعلى