محافظات

عوض ونحيدة يفتتحان نادي ضباط القوات المسلحة برأس البر

كتب – عبدالعظيم القاصي

إفتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط و اللواء أ. ح حسام الدين نحيدة مدير إدارة نوادى وفنادق القوات المسلحة، مساء اليوم الأربعاء، نادي ضباط القوات المسلحة بمدينة رأس البر بعد الانتهاء من أعمال تطويره، حيث جاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و العقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة.

هذا وخلال مراسم الافتتاح الذى تخلله عدد من الفقرات الفنية والغنائية… استمعت محافظ دمياط واللواء حسام نحيدة إلى شرح تفصيلى عن مراحل تطوير النادى الذى يقع على مساحة ٦٠ الف متر مربع، بعدد ١٠ عمارات بإجمالى ٣٢٠ غرفة مزدوجة ومطعم وكافيتريا وقاعة حفلات فضلا عن وقوعه بمواجهة شاطئ البحر الأبيض المتوسط بطول ٢٥٠ متر، كما قاما بتفقد مستوى التجهيزات بالعمارات.

فيما أوضحت المحافظ أن القوات المسلحة قد حققت طفرة نوعية فى كافة المجالات والتى جاء منها إنشاء منشآت رياضية واجتماعية بمختلف محافظات الجمهورية على أعلى المستويات.

كما أشادت الدكتورة منال عوض بجهود القوات المسلحة وماحققوه من إنجازات ملموسة خلال الفترة الماضية لدفع عجلة التنمية على أرض مصر، موجهة التحية إلى الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى و القائد العام للقوات المسلحة و قادة ورجال القوات المسلحة البواسل مؤكدةً أنهم عيون مصر الساهرة و حماة الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى