بني سويف.. تطوير ورفع كفاءة مصنع تدوير القمامة و حملات علي الاسواق بسمسطا

كتب _محمود فتحي

 

تفقد نشأت معبد رئيس مدينة سمسطا اليوم أعمال تطوير ورفع كفاءة مصنع تدوير القمامة بالظهير الصحراوي للوقوف على نسب التنفيذ وما تم من مستجدات حيث تم نهو تأسيس ميزان بسكول فيما تتواصل الأعمال الإنشائية بالمصنع هذا وقد رافقه خلال الزيارة شوقي هاشم نائب رئيس المركز.

 

ومن ناحية أخرى تم متابعة ملف المتغيرات المكانية والموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، بدائرة المركز ومراجعتها بدقة بالتنسيق بين الجهات ذات صلة فيما تم إزالة حالة تعد على قطعه أرض زراعية علي مساحة قيراط زمام قرية مازورة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

من جانبها قامت الإدارة الصحية مكتب مراقبة الأغذية بالمرور على عدد من المنشآت التجارية للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية والتي أسفرت عن إعدام كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية شملت عصير راني وبسبوسه وبقسماط ومايونيز، لبن رايب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بينما قامت إدارة التموين فجر اليوم بتنفيذ حملة تفتيشية استهدفت المخابز البلدية بدائرة المركز أسفرت عن تحرير 11 محضر شملت 7 محاضر نقص وزن محضر عدم وجود ميزان محضر عدم وجود سجل الزيارات محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات محضر تصرف في جزء من الحصة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

شارك المقال