محافظات

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بعزبة الوالدة بحلوان 

كتب_ محمود فتحي

 

قام حي حلوان برئاسة اللواء حسام طوبار

بتنفيذ قرارات ازالة التعديات الواقعة علي أراضي الاصلاح الزراعي بمنطقة عزبة الوالدة بحلوان وهي عبارة عن مباني من الطوب الاحمر والاعمدة الخرسانية بدون سقف ومباني من الطوب الابيض البلوك بدون سقف وكذا مباني من الطوب الابيض البلوك والقواعد والسملات والاعمدة الخرسانية بدون سقف.

 

وكذا ازالة في المهد عبارة عن مباني من الطوب الابيض ومباني من الطوب الاحمر والاعمدة الخرسانية بدون سقف وتمت الازالات حتي سطح الارض .

 

 

واكد رئيس الحي متابعة ملف ازالة التعديات علي أملاك الدولة والاراضي الزارعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ علي أملاك الدولة وهيبه الدولة علي اراضيها

وذلك بمعاونة الاجهزة المعنية بالحي وقسم شرطة حلوان وقائد شرطة المرافق بحلوان والقوات الشرطية كما تم تحرير محضر اداري بقسم شرطة حلوان رقم 722 لسنه 2023.

 

واكد رئيس الحي ان ذلك يأتي في ظل حرص الدولة علي التعامل بكل حزم مع كل أشكال التعديات علي أملاك الدولة والاراضي الزارعية والحرص علي الحفاظ علي الاراضي الزراعية وللحفاظ علي الرقعة الزراعية لتكون مصدر غذاء للمواطن ومحاسبه كل من يقوم بالتعدي علي الاراضي الزراعية وتحويلها الي مباني وأعلاء كلمه القانون والضرب بيد من حديد ضد المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى