العمال

د.أحمد عبد الظاهر: معارض اهلا رمضان لخدمة محدودي الدخل مستمرة

كتب احمد مكاوى

اكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئبيس الاتحاد العام والاتحاد العربي والاتحاد الافريقي للتعاونيات أن معرض اهلا رمضان الذي يقيمه الاتحاد العام للتعاونيات بالاشتراك مع الاتحاد التعاوني الاستهلاكي المركزى لتوفيرالسلع الأساسية التي يحتاجها جمهور المستهلكين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأسعار مخفضه عن مثيلاتها بالسوق وتقام المعارض بالجمعيات التعاونيه الاستهلاكية تحت رعاية محافظي القاهره والجيزة بجميع فروع التعاونيات الاستهلاكية التابعة للاتحاد التعاوني الاستهلاكي المركزى.

قال الدكتور أحمد عبد الظاهر أن التعاونيات تسعي جاهدة لتوفيرالسلع الاستهلاكية التي يحتاجها جمهور المستهلكين خاصة محدودى الدخل بأسعار أقل من السوق وسوف نستمر في توفير كافة السلع الأساسية والإستراتيجية بأسعار منخفضة.

قال حسام حنفي مدير عام الاتحاد التعاوني الاستهلاكي المركزى وأمين صندوق النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية أن معرض اهلا رمضان ستستمر بالجمعيات التعاونية الاستهلاكية بأسعار منخفضه أقل من سعر السوق ويتم شراء السلع من الشركات الرئيسيه التابعة للحكومة.

أضاف حسام حنفي أنه سيتم عمل شنط جاهزة لجمهور المستهلكين بأسعار مناسبة لمحدودى الدخل جاهزة للبيع تحتوى علي زيت وسكر وارز وشاي وسوف يكون سعرها في متناول جمهور المستهلكين وذلك تخفيفا عن كاهل محدود الدخل.

أضاف مجدى جورج مديرعام التخطيط والاحصاء بالاتحاد التعاوني الاستهلاكي المركزى أن السلع التموينية سوف يقوم الاتحاد الاستهلاكي المركزى بتوفيرها بصفة مستمره لجمهور المستهلكين من أجل حصولهم عليها بأسعار مخفضة عن سعر السوق من أجل حماية المواطنين محدودى الدخل.

كما قال هشام عبد الغفار مدير العلاقات العامة بالاتحاد العام للتعاونيات ستكون هناك متابعة مستمرة لمنافذ الجمعيات التعاونية الاستهلاكية لتوفير السلع بصفة مستمره دائمة لتوفيرها لجمهور المتعاملين محدودى الدخل.

أشار مجدى القاضي نا ئب مدير عام الاتحاد العام للتعاونيات أن الجمعيات التعاونية الاستهلاكية تعمل بصفة مستمره من أجل خدمة جمهور المستهلكين وخاصة محدودى الدخل التي يسعي الاتحاد العام للتعاونيات لتوفيرها لهم والجمعيات التعاونية الاستهلاكية تعمل من أجل خدمة جمهور المستهلكين معها.

زر الذهاب إلى الأعلى