خلال مشاركتهن بمسيرات التأييد للدولة .. نقابيات وقيادات نسائية: لن ندعم الخراب ..التظاهر يعطل مسيرة تقدم مصر

كتبت – نجوى إبراهيم

شاركت سيدات مصر في مسيرات التأيد التي خرجت من كل محافظات مصر ، وكان لسكرتارية المراة العاملة والطفل باتحاد عمال مصر دورا هاما في مشاركة امينات المراة في دورهم تجاه الوطن ،والوقوف يدا واحدة لدعم الدولة .

نقابيات مصر وقوتها الناعمة اكدن ان مشاركتهن في مسيرات تأييد ودعم الدولة ، راجع الي قناعاتهن بان ما اثير بمنصات التواصل الاجتماعي ، دعوات مغرضة وهدفها إشاعة الفوضى مرة أخرى وتخريب وإسقاط البلاداستوعبنا الدرس ولن ننجر لأى دعوات ضد بلدنا وأمننا.. هكذا وصفت النقابيات والقيادات النسائية الدعوات التخريبية التى تدعو إليها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدن دعمهن للقيادة السياسية والجيش، لمواصلة البناء واستعادة مكانة مصر وتقدمها .

وأضافت النقابيات والقيادات النسائية أن دعوات التظاهر والتخريب التى أطلقها بعض المتحالفين والمنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية فشلت وتجاهلها الشعب الذى يدرك حجم المخاطر والتحديات والحروب الإعلامية التى تتعرض لها الدولة من الجماعة الإرهابية وحلفائها، مشيرين إلى أن الإخوان تخصص أموالا طائلة لنشر الشائعات المحرضة ضد الدولة المصرية ورموزها ومؤسساتها، ولابد من التصدى لهذه الشائعات.

وأشارت قيادات العاملات ، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أنقذ مصر من هذه الجماعة الإرهابية، واستطاع إعادة مصر إلى مكانتها الخارجية على المستوى الدولى، وأصبحت ممثلة فى كل المحافل الدولية، كما أن مصر فى عهده استطاعت إنقاذ اقتصادها وتطويره والنهوض به، ونجحت خطة الإصلاح الاقتصادى، وأصبحت الأوضاع فى تحسن، والعالم كله يشيد بتعافى وتحسن الاقتصاد المصرى حاليا


زر الذهاب إلى الأعلى