الطيران

99 رحلة طيران و17 ألف سائح تصل لمطار الغردقة اليوم

كشفت جداول الوصول لمطار الغردقة اليوم الجمعة، 99 رحلة طيران تقل على متنها 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات، ويأتي الألمان في صدارة أكثر الرحلات وصولًا.

وتعتبر الغردقة مقصد شتوي رائع ومن أفضل الأماكن لقضاء العطلات الشتوية في مصر، إذ تمتلك مقومات طبيعية وفنادق ومنتجعات سياحية وشواطئ خلابة وجزر ومحميات طبيعية وتتميز بأجواء دافئة شتاء جعلتها مقصد سياحي شتوي طبقا لموقع تريب أدفايزر الشهير.

وهناك تنوع في السياحة على شواطئ الغردقة مثل سياحة الجمال وسياحة الخيول والسفاري، بالإضافة إلى السياحة البحرية مثل الغطس والسنوركل تزامنا مع ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق والمنتجعات السياحية والتي وصلت إلى 80%.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، 5 رحلات طيران تقل على متنها 2000 سائح، ضمن 97 رحلة تصل خلال الأسبوع الجاري بداية من السبت الماضي وحتى اليوم الجمعة، وتبين أن الرحلات الـ5 تصل من دولتين أوربيتين، 4 رحلات من ألمانيا، ورحلة من هولندا.

وبذلك تستقبل مطارات مرسى علم والغردقة بالبحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم الجمعة، 104 رحلات طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، تزامنا مع ارتفاع نسب الإشغال السياحي خلال الموسم الشتوي.

زر الذهاب إلى الأعلى