الطيران

ايركايرو تشارك في بورصة برلين للسياحة ITB

تشارك اير كايرو في فعاليات بورصة برلين للسياحة ITB والتي بدأت اعمالها اليوم الثلاثاء 7 مارس والتي تجمع اللاعبون الرئيسيون في
صناعة السفر العالمية ومحترفو السياحة! بوفد رفيع المستوى في مقدمته حسين شرف رئيس مجلس إدارة اير كايرو وصلاح قدري المدير العام التجاري و منى عمر مساعد المدير العام للمبيعات.

و أكد حسين شريف رئيس مجلس إدارة اير كايرو على أهمية التواصل مع وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات وذلك لترويج لخطط الشركة في المرحلة المقبلة لجذب أكبر عدد من الركاب الى مناطق الجذب السياحي في مصر

واكد على أهمية تنمية الشراكات مع الشركات ومنظمي الرحلات عالميا للمساهمة في تنفيذ خطط التوسع لشبكة الشركة تزامنا مع النمو في حجم الاسطول وتنفيذا للخطة التسويقية الموضوعة للسنوات الخمس القادمة.

جدير بالذكر ان اير كايرو تعتبر من كبرى الشركات التي تقوم بتشغيل رحلات من المانيا الى مصر بمعدل 60 رحلة أسبوعيا من 14 نقطة داخل المانيا الى الغردقة ومنها الى مناطق الجذب السياحي (شرم الشيخ ، القاهرة ، مرسى علم) وتأتى زيادة الرحلات من المانيا الى مناطق الجذب السياحي بالتزامن مع انشاء اير كايرو لشبكة خطوط داخلية قوية تقوم بربط المدن الداخلية ببعضها البعض، ويأتي هذا أيضا لتغطية الطلب المتزايد على السفر الى مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى