آراء

عاطف عبد الستار يكتب : التغيرات القادمة في العالم

 

العالم بشكل عام حاليا في حالة توتر عسكري واقتصادي وجيولوجي وصحي ونفسي. ستغسل الولايات المتحدة الأمريكية يدها من دول الغرب كما فعلتها في أفغانستان وأوكرانيا ومن قبلهم العراق.

التغيرات التي ستحدث بالعالم ترسم مستقبل مختلف لن تتوقعه المراكز والمعاهد الاستراتيجية ولا وزارات الدفاع ولا أجهزة المخابرات .

التغيرات التي ستحدث بالعالم ستكون سريعة الوتيرة و شديدة التعقيد ويشارك فيها الجن بشكل أساسي لتحقيق العلو الأخير لبني إسرائيل وإقامة مملكة الدجال .

مصر في عين الخطر ، سيشتد الحقد وسنري أيادي خبيثة تعبث بأمنها ومقدراتها وتريد النيل من ترابها ..اللهم احفظ ارضنا من الأشرار واجعل الأمان يملئ ربوعها وسيناء من شمالها لجنوبها

 

سيأتي على العرب وقت سيكون عليهم اعلان موقفهم بشكل صريح .. من سيؤيدون .. روسيا أم أمريكا وإسرائيل.

الحق مع روسيا التي تريد الالتزام باتفاق مينسك 2015 الذي يقضي بعدم توسع الناتو باتجاه روسيا. التحالف الغربي انتهك اتفاق مينسك 2015 ومن حق روسيا أن تدافع عن نفسها.

أوكرانيا ليست العراق وأفغانستان.. بعد  انتهاء  المعركة سواء انتصرت روسيا أو توقف القتال سيدفع العرب ثمن حيادهم من الشرق والغرب .

الحرب الروسية الأوكرانية بداية لتغيير شامل في إقليم خرسان الذي يضم المناطق الإسلامية في الاتحاد السوفيتي قديما وإيران والبلقان والقوقاز والصين والهند ودول ستان .

في إقليم خرسان ستتكون جماعات تطلب الحق فلا يأخذونه وسيتحدون في جيش تحت راية الخرساني وهي راية حق.

كل ما يحدث هو  إحراق الأرض وإشعالها حتي يأتون إلى المنطقة العربية وبدء عصر الملاحم وظهور الشخصيات التى تحدث عنها سيدنا النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم  غير الشخصيات العائدة وهي:

 راية السفياني في الشام وهو شخص إسرائيلي مصنع فى معامل الماسون تحت إشراف فريق عمل من مخابرات إسرائيل وتركيا وامريكا

علامات ما قبل ظهور السفياني.. زلزال حرستا.. خسف بالجابية ..مارقة الكرد.. نزول الترك الجزيرة الفراطية.. سقوط الجدار الغربي من المسجد الأموي بدمشق.. سجود السفياني للدجال.

السفياني أصله من نسل معاوية يتحدث العربية ويعلم الإسلام جيدا وسيخاطب أهل سوريا والعراق ولبنان والسعودية بالحديث عن التعمير والتنمية والعدالة الاجتماعية وعودة القومية العربية

سيتوافر لـ السفياني دعم غربي صهيوني مفتوح من النيو داعش والعتاد والأموال والإعلام واللجان الإلكترونية والمشروعات المعدة للتنفيذ حتى يصدقه أهل الشام وينخدعوا بخطابه.. وله علامة كبري بالسعودية يراها العالم عندما يأمر الله الأرض أن تبتلع جيش السفياني بكامله فهو جيش الخسف.

راية الخرساني وهي راية حق ستظهر في إقليم خرسان الذي يضم المناطق الإسلامية في الاتحاد السوفيتي قديما وإيران والبلقان والقوقاز والصين والهند ودول ستان .

 الشخصية الثالثة هي اليماني وهي راية حق ستوحد اليمن وتنهي متاعبه.

الشخصية الرابعة صاحب مصر الجابر المغيث من آل البيت الطاهرين من نسل سيدنا الحسين سلام الله عليه.

الشخصية الخامسة صحابي مصر من آل البيت الطاهرين من نسل سيدنا الحسن سلام الله عليه.

مع كثرة الزلازل والبراكين و ظهور حشرات وديدان غريبة يكون مجرد محاولات فهم ما سيحدث يعتبر أمر معقد ومحاولة فك الشفرات تولد توتر ورعب في المنظمات الحاكمة أو قل حكام العالم الحقيقيين.

النجم الطارق القادم الى الأرض وتأثيراته التي ستعيد تشكيل العالم بشكل مختلف  …لا تصدقوا مصطلح التغير المناخي أو الاحتباس الحراري ، فلقد تم ذكر ما يحدث الآن في كتاب الله “القرآن الكريم” ، ولا ينكر ذلك إلا جاحد أو غافل أو قلبه فاسد.

 

يقول الإمام علي رضي الله عنه عن قائم آل البيت الإمام المهدي وعلامات ما قبل ظهور الإمام المهدي:

” الفتنة الغبراء، و القلادة الحمراء في عنقها قائم الحق، ثم أسفر عن وجهي بين أجنحة الأقاليم كالقمر المضيء بين الكواكب، ألا و إن لخروجه علامات عشرة، أوّلها تحريف الرايات في أزقة الكوفة، و تعطيل المساجد، و انقطاع الحاج، و خسف و قذف بخراسان ” تضم جزء روسي، بلقان، دول ستان، جزء من الصين الهند وإيران” ، و طلوع الكوكب المذنب، و اقتران النجوم، و هرج و مرج و قتل و نهب، فتلك علامات عشرة، و من العلامة إلى العلامة عجب، فإذا تمّت العلامات قام قائمنا قائم الحق “الإمام المهدي “..

ويقول الشيخ الأكبر مولانا ابن عربي :

و تجتمع قوى الشّر في مجدّو .. أسفل بيت الهَيْطَلُوش” أحد ملوك الجن” ..كي يدبّروا مؤامرة زحزحة الملوك و العروش .. و يمسك الدّجال بالخيوط .. و يحسب أنّه حاز التابوت .. و يستعدّ جهلا لحكم الملكوت .. فتظهر الغيرة في الإمام الغيور .. و تمتلئ السّماء بغضب الطّيور .. و يتجلّى اسم الله القاهر دون تعطيل الغفور .. فتحدث الهدّة .. و ما أدراك بها .. و ما أصعب آثارها .. فيخرج وقتها جون الشّوامس .. فسأل سائل و من هو؟ .. قيل رجل شدّاد القوى .. و صافي النّوى .. جدّه هو ليث بني غالب .. علي بن أبي طالب .. قوته ظاهرة .. و بيئته عامرة .. و فرحتكم به غامرة”.

يقول إبن عربي أيضا :

“ فى مصر يبسط البساط ويمهد لأحداث نهاية الزمان رجل بأسه حديد وقلبه شديد ؛ يفتح الله له فتوح العارفين ؛ ويلهمه الهام المحدثين يرفع الحسام ذى الاسرار والانوار ؛ ويخرجه من غمده الذى نام فيه القرون ؛ ويبرز الكوكب ذو القرون .”

قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: “يخرج المهدي على رأسه غمامة ، فيها مناد ينادي: هذا المهدي خليفة الله فاتبعوه.” أخرجه أبو نعيم في مناقب المهدي عليه السلام . ومثله عقد الدرر/135 “

الامام علي قال عليه السلام  عن المهدي: ترى نعت الصلاح في سيما وجهه

قالوا يا أمير المؤمنين صف لنا هذا المهدي فان قلوبنا اشتاقت إلى ذكره ؟ فقال : هو صاحب الوجه الأقمر والجبين الأزهر وصاحب العلامة والشامة العالم الغير معلم والمخبر بالكائنات قبل إن تعلم

قال : ” قلت لأبي عبد الله : بأي شيء يعرف الإمام؟ قال: بالسكينة والوقار. قلت: وبأي شيء؟ قال: وتعرفه بالحلال والحرام، وبحاجة الناس إليه، ولا يحتاج إلى أحد، ويكون عنده سلاح رسول الله صلى الله عليه وآله . ” الغيبة للنعماني ٢٤٨ “

 

 التغيرات التي ستحدث بالعالم هي تنفيذ لمراد الله و ستكون كلمة الله هي العليا.. سيكون الحكم لـ آل بيت رسول الله .

في عهد الإمام المهدي حفيد سيدنا النبي ترتفع مصر كنانة الله أرض آل البيت الأولين إلى المعالي وتخرج كنوزها..

ويتحقق  قول الله تعالي في القرآن : {وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ }.. وسورة النصر ودخول الناس أفواجا في الإسلام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى