أهم الأخبارالعمال

اللجنة النقابية تشارك فى تكريم قائد منظومة الدراسات العليا بجامعة سوهاج

شاركت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة سوهاج، مراسم الاحتفال بتكريم علي ابو الري مدير عام الدراسات العليا والبحوث، لبلوغه السن القانونية والإحالة للمعاش، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالناصر يسن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور اشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة السابق، واحمد العارف شيحة نقيب العاملين بالجامعة، وعامر ابوزيد المستشار الاعلامي للنقابة وعضو مجلس الادارة، ولفيف من مديري العموم وأسرة المحتفى به وزملاؤه بالعمل.

وألقى الدكتور مصطفى عبدالخلق كلمة عدد فيها الصفات التي يتحلى بها المحتفى به منها انه قائد منظومة الدراسات العليا، وداعم لمتخذي القرار، وملم باللوائح والقوانين المنظمة للعمل، معرباً عن سعادته بهذا اليوم الجميل للاحتفاء بمدير الدراسات العليا والبحوث، متمنيا له دوام الصحة والعافية، موجهاً شكر وتقدير لجميع الحضور وشكر خاص لأسرته وذويه.

وأعرب الدكتور حسان النعماني
عن سعادته بحضور يوم التكريم، مشيراً الى زيادة عدد الحاضرين يدل على انه اعطى واوفى في عمله، موضحاً انه انسان ملم بكل اللوائح وقررارت مجلس الجامعة السابقة، ودائما يسعى في حل مشاكل الباحثين فكان قائداً في مكانه ولم يشكو منه احد قط، لأنه مثال للقدوة والنجاح، املاً ان يرى الجهاز الإداري بالجامعة في افضل مكان.

والقى الدكنور عبدالناصر يسن كلمة مختصرة اكد فيها أن حفلات الاحالة الى المعاش تعد لحظات انسانية صعبة لتوديع شخص متميز، مطالبا المحتفى به باستمرار التواصل مع الجامعة للاستفادة من خبراته التراكمية، متمنيا له كل خير وتوفيق في حياته القادمة.

واستهل اشرف القاضي كلمته
بنبذة عن الحياة الشخصية للمحتفى به، مشيرا الى انه كان يهوى كتابة الشعر الحلمنتيشي، والعمل في التجارة، وهو ضمن رففاء الكفاح، وخبير في تخصصه.

وأضاف انه موسوعة علمية متنقلة، موضحاً ان سن الستين يعتبر بداية للعطاء والخبرة والحركة، راجيا من شباب الدراسات العليا اعداد انفسهم كوادر للصف الثاني، متمنيا له السعادة في حياته القادمة.

واشار احمد العارف شيحة الى العلاقة الطويلة التي تربطه بصفة شخصية مع المحتفى به، مؤكداً انه من العناصر الحكيمة المتميزة بالجامعة التي تعمل في صمت طوال رحلة عمله بالدراسات العليا، مناشده بدوام التواصل مع إدارة الجامعة والعاملين، موجهاً له شكر وعرفان على ما قدمه من عطاء بحب وأخلاص، وشكر مماثل لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

جدير بالذكر ان نهاية الحفل شهدت تكريم المحتفى به وتقديم الهدايا العينية والتقاط الصور التذكارية وسط حالة من الفرحة والسرور.

زر الذهاب إلى الأعلى