التعليم

تكريم 300 أم من العاملات بمستشفيات القصر العيني.. واللجنة النقابية: مخلصات في عملهن

 

كتب احمد مكاوى

أكدت الدكتورة منال المصرى عميد كلية طب القصر العيني، أن المرأة هي أساس الحياة، موجها التحية لكل أم مصرية في يوم عيدها، الأم والأب هم أساس بناء الأسرة وإعداد الأبناء لبناء الوطن في جميع المجالات في الطب والجيش والشرطة لحفظ أمن الوطن والدفاع عنه.

أشارت الدكتوره منال المصرى، إلى أن نجاح العمل في مستشفيات القصر العيني بفضل جهود العاملين جميعا أطباء وعاملين والتمريض الذي يبذل جهده لرعاية المرضى وكلنا نعمل من أجل إنجاح منظومة الطب بمستشفيات القصر العيني وتحيه صادقه لجميع الامهات المكرمات لمناسبة عيد الام وجميع العاملين الذين يبذلون جهودا طيبه من أجل إنجاح العمل.

أشاد الدكتور حسام صلاح المدير التنفيذى لمستشفيات القصر العيني، بجهود جميع العاملين وحرصهم علي نجاح منظومة الطب في مستشفيات القصر العيني وتحيه خاصه لهيئة التمريض لبذل جهود مشرفه في عملهم وهم ملائكة الرحمه والعاملين الإدارات والعاملين بالأمن تحية تقدير لهم.

كما أكد أن الجميع أطباء وعاملين وهيئة تمريض الجميع يعمل بالحب والتفاني في منظومة العمل وتحسين وتطوير أدائهم السبب الرئيسي في نجاح منظومة العمل بجميع المستشفيات بالقصر العيني.

وأشار إلى أن اللجنة النقابية برئاسة نبيل أبو العلا، يوجد تفاهم بينها و الإدارة من أجل مصلحة العاملين والعمل ولا تغلب طرف علي طرف والإدارة العليا متفهمة دور العاملين وعملهم وتفانيهم في العمل بحب والإدارة دائما في صالح العاملين وتحقيق طلباتهم المشروعة.

قال نبيل أبو العلا رئيس اللجنة النقابية بمستشفيات القصر العيني، أننا اليوم في لقاء الحب بين العاملين والإدارة من أجل تكريم الأمهات من جميع الإدارات بمستشفيات القصر العيني وعدد الأمهات المكرمات 300 أم بمناسبة عيد الام والاحتفال بيوم المرأة العاملة.

وأكد أن أصحاب فكرة الاحتفال بمناسبة عيد الأم وتكريم الأمهات بجميع إدارات وهيئة التمريض بمستشفيات القصر العيني والاحتفال باليوم العالمي للمرأة هم الدكتوره منال منال المصرى عميد كلية طب القصر العيني والدكتور حسام صلاح المدير التنفيذى لمستشفيات القصر العيني وتم الاتفاق علي تكريم ٣٠٠ أم من جميع الإدارات بمستشفيات القصر العيني وهذا يدل علي إيمانهم بدور العاملين وما يبذلونه جهد مخلص في أداء العمل بجميع مستشفيات القصر العيني وخاصة جهاز التمريض لتفانيهم في خدمة المرضي وراحتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى