أهم الأخبارالدولةالعمال

“الغزل والنسيج” تكرم أسرة “شهيد” العمل.. وعبد الفتاح إبراهيم.. العمال هم صناع مجد هذا الوطن العظيم

كرمت النقابة العامةللعامليين بالغزل والنسيج والملابس الجاهزةوحلج وكبس القطن برئاسةالمحاسب عبدالفتاح ابراهيم الأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة الشركة القابضه للغزل والنسيج، ذكري “شهيد العمل” المرحوم “محمود عبد الحميد شتا” العامل بشركة مصر المحله للغزل والنسيج، وذلك بحضور أسرة الفقيد وجمال ادريس أمين صندوق النقابه العامه، عوض السحراوي رئيس اللجنه النقابيه للمحله وعدد من أعضاء اللجنة النقابيه .
وقال عبد الفتاح إبراهيم، إن هذا اليوم يعد بمثابة رد الجميل والعطاء لأحد زملائي الذي أحسبه “شهيدا”والذي وافته المنيه أثناء تأديه عمله، مؤكداً أنَّ عمال الغزل والنسيج كانوا ولازالوا حالة وتجربه فريدة من نوعها تحمل بين طياتها العديد من التفاصيل العظيمة.
واقتبس أبيات من الشعر قائلاً “كنا نود لك التكريم تلبسه تاجا .. وقد وفرت من حولك النعم .. لكن قضى الشرق ان يشقى افاضله .. وأن يكون جزاء العامل الكلم”


أوضح أن عمال الغزل والنسيج هما القطاع الإستراتيجي وأحد أعمدة الصناعه في مصر، وهم كانوا علي مدار التاريخ من صناع مجد هذا الوطن العظيم.
وقدم رئيس النقابة العامه للعاملين بالغزل والنسيج شهادة تقدير وشيك بمبلغ 50 الف جنيه، وذلك عرفانا بدور الزميل وماقدمه خلال فترة عمله، ضاربا أروع الامثله ليحتذي بها في تكريم كل من يتفاني ويتقن عمله ، وليكون خير مثال للجميع للقيام بواجبهم علي أكمل وجه.
وإختتم إبراهيم كلمته بالدعاء للفقيد متمنيا له الرحمه والمغفره ولذويه الصبر والسلوان.
وتوجهت أسرة الشهيد لرئيس النقابه العامه بالشكر والتقدير والعرفان لموقفه النبيل الذي يثبت للجميع ان النقابه العامه هي البيت الكبير لعمال الغزل والنسج، وقالت عزة ارمله شهيد العمل انها شعرت اثناء التكريم ان لها اخوه كثُر ، وأنها لم تفقد زوجها وذلك لما رأته من حب واهتمام من رئيس النقابه العامه وحرصه علي هذا التكريم، وكان سبباً في رسم البسمة والفرحة علي وجه ابنائي في هذا الشهر الكريم، داعيه المولي عز وجل ان يجعل مافعلوه في ميزان حسناتهم.

يذكر أن الفقيد “محمود عبد الحميد شتا” توفي أثناء تأديته لعمله بالشركة المنتدب لها وهي ” شبين الكوم” وذلك بتاريخ 22/5/2022.

زر الذهاب إلى الأعلى