أهم الأخبارالعمال

رئيس نقابة النقل البحري يوجه التهنئة للرئيس وعمال مصر بمناسبة عيد أول مايو

كتبت _ نجوي ابراهيم

هنأت النقابة العامة لأعمال النقل البحري برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي القيادة السياسية وكل عمال مصر بعيد العمال و ذكري عيد اول مايو التي يشهد احتفالها الرئيس بمحافظة الشرقية خلال افتتاح مصنع السكر الجديد .

وقال الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس نقابة النقل البحري أن الإحتفال هذا العام بافتتاح أحد المصانع يجعل الاحتفالية التي يكرم فيها الرئيس السيسي بعض العمال وقدامي النقابيين ذات طابع خاص ، قائلا : جميعنا يسعد بافتتاح مصنع جديد لانه قوة جديدة للاقتصاد الوطني.

وقال حسام الدين مصطفي أن عمال مصر رغم ما يمرون به من ازمات وما لهم من مطالب يقفون ويدعمون القيادة السياسية من أجل استقرار الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفي أن عمال مصر علي يقين بدعم القيادة السياسية لهم وحرصها علي تحقيق كل مطالبهم ، موجها التحية للرئيس السيسي ولمجلس الوزراء علي دعمهم للعاملين بقطاع النقل البحري وتصديق الدولة المصرية علي اتفاقية النقل البحري .

وأضاف أن التصديق على هذه الاتفاقية يحفظ ويحمي حقوق البحارة المصريين العاملين في سفن أجنبية وان الاحتفال باول مايو ٢٠٢٣ مميز لأنه شهد الاستجابة لمطلبهم الذي طالما طالبوا به منذ ١٢ عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى