في دورته الثانية… مصر للطيران الناقل الرسمى لمعرض ايجي هيلث

كتبت :ميادة فايق

تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران، بدور الناقل الرسمى  للمعرض و المؤتمر الطبى الدولى EGY Health International Expo 2019 بدورته الثانية فى الفترة من 12 الى 14 سبتمبر 2019 و الذى سيقام بمركز مصر للمعارض الدولية .

جدير بالذكر ان عدد الدول المشتركة 32 دولة و عدد العارضين اكثر من 500 شركة مصرية ودولية ووزراء الصحة العرب وإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة والأكاديمية الطبية العسكرية. و عدد الحضور المتوقع يقدر بحوالى 40000

و معرض مصر الدولي للصحة “ايجى هيلث”، يتميز هذا العام بالتوجه نحو القارة الأفريقية، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتولي مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقي.

ويهدف المعرض إلى أن يكون له دورا حيويا في تنشيط الحياة الاقتصادية ونقل التجارب والأفكار والابتكارات العلمية، مع تبادل الخبرات والمعرفة بين الشعوب والدول واستقطاب الأستثمارات، وتشجيع المنافسة بين الشركات والمؤسسات الإنتاجية للاهتمام بجودة المنتج وتخفيض تكاليفه.

كما يتيح أن المعرض الفرصة للعارضين الدوليين لعرض منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط، لعرض أحدث الأجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية، والتي تخدم العديد من التخصصات الطبية وإتاحة الفرصة لرجال الأعمال لخلق علاقات تجارية مميزة

 

زر الذهاب إلى الأعلى