رياضة

طارق السيد.. الفوز على الاتحاد خطوة جيدة لتحسين وضع المصرى

كتب: محمد سعيد

أعرب طارق السيد ، المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي، عن سعادته بعد الفوز على الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف والوصول إلى النقطة 40 .
وقال طارق السيد فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة، ان الفوز جاء فى ظروف صعبة وعلى حساب الإتحاد السكندري، الذى يلعب بشكل جيد من بداية الموسم ، مشيرا إلى أن المصري ، خارج من ظروف صعبة ويكفي أن هناك 8 لاعبين مصابين حيث عاد الجلاصى ودغموم من الإصابة .
واكد المدرب العام، لفريق المصري البورسعيدي ان الجهاز الفني بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق ومعه أحمد الكاس يحاولون اخراج المصري من الأزمة التى كان يعانى منها وجاء الفوز على الإتحاد ليعوض التعادل فى اللقاء الأخير مع الداخلية في الدقائق الأخيرة .
وأكد طارق السيد ، نجم ومدرب الزمالك السابق ، ان إدارة المصري البورسعيدي ، والجهاز الفني متمسكين ببقاء النجم التونسى إلياس الجلاصى ، خاصة أن عقده ممتد الى الموسم القادم وهو يشعر بالأرتياح فى المصري ولا يفكر فى الرحيل خاصة إنه يلقي معاملة جيدة من الجهاز الفنى .
وكشف المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي ، ان الجهاز الفني، هدفه تحسين ترتيب الفريق والمنافسة على المربع الذهبي رغم ان فارق النقاط مع الزمالك صاحب المركز الرابع سبع نقاط مشيرا إلى ان هناك طموح بالمنافسة على بطولة كأس الرابطة التى وصل فيها الفريق البورسعيدي لدورها قبل النهائي

زر الذهاب إلى الأعلى