التعليم

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربى والجامعات التكنولوجية

 

كتب: فتحي حسين
شهد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربى، ود. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربى والجامعات التكنولوجية التابعة لوزارة التعليم العالى.

هدف البروتوكول عقد شراكة بين الجانبين لتدريب طلاب الجامعات التكنولوجية داخل الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، وذلك وفق رؤية شاملة بين الوزارتين تتفق مع احتياجات سوق العمل، وذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أشار الوزير “محمد صلاح” إلى أن البروتوكول يعكس حرص الجانبين على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتعزيز التعاون البنّاء بين مؤسسات الدولة المختلفة.

أوضح وزير الدولة للإنتاج الحربى أن مجالات عمل البروتوكول تشمل التعاون بين الجانبين فى عدة مجالات وهى: قيام قطاع التدريب ومركز التميز العلمى والتكنولوجى وشركة الإنتاج الحربى لنظم المعلومات التابعين للهيئة القومية للإنتاج الحربى بتنفيذ دورات تدريبية لطلبة كليات الجامعات التكنولوجية داخل شركات الإنتاج الحربى.

ومن جانبه ثمن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى التعاون القائم بين الوزارتين في تنفيذ عدد من المشروعات القومية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، مُتطلعًا إلى المزيد من التعاون المُثمر مع وزارة الإنتاج الحربى في كافة المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى