رياضة

الغربية تطلق مشروع رواد المستقبل بالتعاون مع اتحاد شباب مصر

 

كتب وائل أبورية

أطلقت، اليوم، مديرية الشباب والرياضة بالغربية بالتعاون مع أتحاد شباب مصر أولى فعاليات مشروع رواد المستقبل وذلك في ضوء توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالتفاعل والتنسيق المستمر مع المبادرات و الكيانات الشبابية.

نفذت أولى فعاليات ” مشروع رواد المستقبل ” بمركز شباب محلة مرحوم التابع لإدارة شباب طنطا أول، وأدار الحوار احمد عبدالستار ، والذى يستهدف تدريب وتثقيف الشباب على (مفهوم التطوع وأهميته، الاتصال الفعال، المبادرات المجتمعيه، اهداف التنميه المستدامه ورؤية مصر ٢٠٣٠، التخطيط، البرمجه اللغويه والعصبيه) تحت اشراف ولاء حشيش مدير المكتب الفني.

أشار يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بالغربية، أن الشباب هم عماد الدولة المصرية وأساس قوتها ، وطريقها نحو النهوض والتقدم ، لذلك لابد من دعمهم بكل السبل والأشكال الممكنة، للوقوف على أحلامهم ومشكلاتهم، وتمكينهم من المشاركة الإيجابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أوضح الديب أن خطة الشباب والرياضة تستهدف بناء أجيال من الشباب ينتمي للوطن ويحقق الريادة، وتمكينهم من المشاركة في الحياة العامة عبر برامج ونقوم بمهمة التوعية اليومية وبناء الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى