رياضة

مسابقات بحثية للطلائع وورش عمل لنادي الفتاة بمركز شباب الهياتم   

 

كتب/ وائل أبورية 

تتنوع الانشطة بمراكز شباب الغربية بين ندوات ومسابقات ولقاءات وذلك ضمن مبادرة “صيف شبابنا” لتشجيع الشباب للمشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والثقافيةوالاجتماعية، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل مصر في إطار الرؤية الاستراتيجية للدولة لتحقيق التنمية المستدامة، بدعم من القيادة السياسية وسيادة رئيس الجمهورية. 

أكد يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية على حرص وزارة الشباب والرياضة بقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصةللمواطنين لممارسة مختلف الأنشطة وجعل مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعيه. 

 

مشيراً ان مراكز الشباب لها دور فعال وايجابي في بناء النشء والشباب رياضيا وبدنيا وثقافيا حيث تقدم مراكز الشباب العديد من الانشطه الرياضيه والثقافيه والترويحيه التي من شأنها جعل مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعيه 

 

حيث تستمر مراكز شباب ادارة المحلة أول فى التركيز على الانشطه الهادفه ومسايرة الاحداث الجاريه، حيث تم تنفيذ بمركز شباب الهياتم عدد من الأنشطة والفعاليات، فقد تم تنفيذ مسابقة بحثية للطلائع وأيضا تم تنفيذ ورشة عمل لتعليم فن صناعة المواد الغذائية لنادي الفتاة بالمركز. 

 

وذلك تحت رعاية قياده واعيه من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربيه وبإشراف أميمة البسطويسى مدير ادارة شباب المحلة أول.

زر الذهاب إلى الأعلى