رياضة

العبور يطالب ييراميدز بالإعتذار ويتخذ الإجراءات القانونية ضده 

 

كتب – يسرى غازى 

 

نشر نادي العبور بيان هام صباح اليوم ردا علي التشهير بالنادي واتهامات بحدوث سرقة لفريق ٢٠٠٧ والذي التقي أمس مع فريق سيراميكا علي ملعب نادي العبور، وجاءت الواقعه بعد انتهاء المباراة بإعلان اداري ومسؤولي بيراميدز تعرضهم لسرقة الهواتف والشنط للاعببن الأمر الذي تسبب في نشر تلك الأخبار الكاذبه علي صفحات السوشيال .

 وانتظر نادي العبور لحين التأكد من فحص كاميرات المراقبه والتي ظهرت الحقيقه بالكذب وعليه كان هذا البيان لتوضيح الموضوع برمته من مجلس الإدارة بنادي العبور مع الاحتفاظ باتخاذ الإجراءات القانونية.

 

نص البيان ..

 

يستنكر مجلس إدارة نادي العبور وجميع العاملين به ما بدر من المدير الإداري وبعض لاعبي فريق كرة القدم 2007 بنادي بيراميدز من الإدعاء كذبا بفقد عدد أربع هواتف محمولة خاصة بلاعبي الفريق من غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق وذلك أثناء أحداث الشوط الثاني من مبارة الفريق مع نادي سيراميكا على ملعب نادي العبور أمس وذلك لأنه بالتحقيق في الأمر فقد ثبت الآتي : 

اولا.. تم تسليم مفتاح غرفة خلع الملابس الي اداري فريق بيراميدز.

ثانيا.. لايوجد ثمة كسر لاي نافذة من نوافذ الغرفة التي تم التأكد من غلقها جميعا. 

ثالثا.. تم تفريغ الكاميرات والتأكد من عدم دخول اي من عمال نادي العبور اليها وانما ثبت من التفريغ دخول احد اللاعبين التابعين للفريق الضيف للغرفة اثناء احداث الشوط الثاني. 

رابعا.. يستقبل نادي العبور يوميا العديد من الفرق في الالعاب المختلفة بجميع ملاعب النادي ولم يدعي احد بحدوث مثل هذه الواقعة من قبل. 

ولذلك فإن نادي العبور يؤكد علي ثقته التامة في امانة جميع العاملين به من اصغر عامل الي اكبر موظف به.

ويهيب مجلس ادارة نادي العبور بمجلس ادارة نادي بيراميدز بالاعتذار الرسمي عما حدث مع احتفاظ مجلس ادارة نادي العبور بحقه القانوني الكامل في الرجوع جنائيا ومدنيا ضد ادارة نادي بيراميدز في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى