أهم الأخبارالدولةالعمال

الدوكار يختتم اعمال الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال النقل البري في لبنان

الدوكار : شكر وتقدير واحترام عمال النقل البري بجمهورية مصر العربية لقائد مسيرة البناء والتنمية الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

كتبت:أميرة عبدالله 

قال الدوكار .. بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن عمال النقل في جمهورية مصر العربية والاقطار العربية كافة في مختلف مواقع الإنتاج والخدمات، أتشرف بأن أقدم لكم وافر الاعتزاز والتقدير وبالغ الشكر والامتنان لتفضلكم برعاية مؤتمرنا هذا، و يسعد عمال النقل بكل قطاعاته “البري والجوي والبحري والسكة الحديد “،  أن يبادلوكم فيها كل الاحترام والوفاء والتقدير .

اضاف… أتشرف بأن أتقدم للشعب اللبناني الشقيق والشعوب العربية بأصدق آيات التقدير لصمود الشعوب العربية ضد كل المتغيرات الاقتصادية ، الامر الذي يؤكد انتصار إرادة تلك الشعوب التي تواجه منذ سنوات تحديات وتهديدات غير مسبوقة ، وكوارث طبيعية ، ورغم كل ذلك استطاعت استعادة اوطانها من المتربصين بها، وتثبيت دعائمها والتعامل بحسم مع اي اعمال إرهابية.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اشرف الدوكار الأمين العام للاتحاد العربي لعمال النقل ، خلال مشاركته أعمال الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال النقل البري بلبنان .

نعي الدوكار في كلمته شهداء دولتي المغرب وليبيا وقال.. بإسم الاتحاد العربي لعمال النقل اتقدم بخالص الاسي والحزن لجميع المنظمات النقابية في دولتي المغرب وليبيا اثر الكوارث الطبيعية التي اجتاحت البلدين وتسببت في خسائر بشرية ومادية هائلة”.

واختتم الدوكار كلمته بتقديم شكر وتقدير واعزاز عمال النقل البرى بجمهورية مصر العربية لرؤية شعب أبي كريم يطمح لأن يمضى لمستقبل أفضل بعزم وثقة ،

ويتمنى أن يحيا حياة كريمة في ظل قيادة حكيمة وسياسة رشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية،

الذي يتقدم عمال النقل البري بالدعم والمساندة لفخامته في استكمال خطة التنمية والبناء نحو الجمهورية الجديدة .

حفظ الله مصر واوطاننا العربية عزيزة آمنة تمضى لمستقبل أفضل بعزم وثقة.

اضاف … اسمحو لي باسمي وباسم الاخوة اعضاء الامانة العامة ان اتقدم بجزيل الشكر والعرفان لبسام طليس رئيس نقابات النقل البرى والاتحاد العام لنقابات العمال بلبنان على الاستضافة الكريمة.

 

وكانت الأمانة العامة للاتحاد العربي لعمال النقل البري في لبنان قد اختتمت أعمالها والتي كانت قد افتتحت في مقر الاتحاد العمالي العام في لبنان والذي بهدف الي تعزيز التعاون والتكامل العربي في قطاعات النقل ، وتطويرها في المنطقة العربية وتعزيز قدرات الاتحاد على مواجهة تحديات المرحلة المقبلة، نظرا لأن قطاع النقل البري هو شريان الحياة الاقتصادية ، وحلقة الوصل بين الدول العربية ، بمشاركة كل من مصر ، سوريا، السودان، العراق، فلسطين، الكويت والبحرين،

حضر الاجتماع جمال القادري الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، أشرف الدوكار الامين العام للاتحاد العربي لعمال النقل ، محمد غسان رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال النقل ، الدكتور بشارة الأسمر رئيس الاتحاد العمالي العام في لبنان ، بسام طليس رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري ، ومن مصر بسيوني عبد الحي عضو مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالنقل البري ومسئول العلاقات الخارجية ، وعلاء عادل عيسي عضو مجلس ادارة النقابة العامة، ووفود مشاركين من الدول العربية وأعضاء مجالس إدارات النقابات العمالية لقطاع النقل البري في الدول العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى