أهم الأخبارالعمال

قطاع السياحة والفنادق يشيد بقرارات فخامة الرئيس و يؤكد على تأييد ترشحه في الإنتخابات الرئاسية المقبلة

أش الله : قرارات فخامة الرئيس تساهم في إنتعاش السياحة و رفع المعاناة عن الفقراء ومحدودي الدخل  

عادل عبدالصبور

 قرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي التي أعلنها اليوم، خلال إفتتاحه لعدد من المشروعات القومية لحياة كريمة بمحافظة بني سويف، والتي تضمنت زيادة أجور العاملين والموظفين بكل قطاعات الدولة وزيادة بدل تكنولوجيا الصحفيين وزيادة المعاشات وعلاوة غلاء المعيشة الإستثنائية، بالإضافة إلى رفع حد الإعفاء الضريبي بنسبة 25% وزيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين بتكافل وكرامة إستحسان جميع فئات المجتمع وردود أفعال واسعة في جميع الأوساط.
أكد محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق على أن القرارات الثمانية التي أعلنها فخامة الرئيس جاءت في وقتها لتساهم بقدر كبير في رفع المعاناة عن كاهل الشعب المصري، والمحافظة على التوازن الإجتماعي في ظل التحديات والأزمات التي طالت كل دول وشعوب العالم .
أشار أش الله إلى أن هذه القرارات تساهم بقدر كبير في إنتعاش السياحة، خاصة أن قطاع السياحة شهد طفرة غير مسبوقة وتطور هائل في السنوات الأخيرة بفضل توجيهات ودعم فخامة الرئيس المستمرة، إلى جانب إهتمامه بقرى الصعيد المهمه.
أوضح أش الله أن هذا الدعم لكل قطاعات وشرائح المجتمع يساهم في رفع كفاءة الإنتاج ويفتح طريق جديد أمام تطوير الآداء وبذل مزيداً من الجهد والعمل في مجال السياحة.
أشار أش الله إلى إلتفاف عمال مصر بصفة عامة وعمال السياحة والفنادق بصفة خاصة حول فخامة الرئيس وتأييدهم لترشحة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لم يأت من فراغ، بل هو أمر طبيعي نظراً لما يلمسونه من تقدير فخامة الرئيس لهم وبذل كل مالديه من أجل دعم العمال والفقراء ومحدودي الدخل.
زر الذهاب إلى الأعلى