الطيران

110 رحلات طيران و17 ألف سائح يصلون الغردقة ومرسى علم .. اليوم

يستعد مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم الأحد، لاستقبال قرابة 17 ألف سائح قادمين على متن 110 رحلات طيران.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الأحد، 20 رحلة طيران دولية، تقل على متنها قرابة 3 آلاف راكب من جنسيات مختلفة، وذلك ضمن 108 رحلات طيران من المقرر أن يستقبلها المطار، بداية من أمس السبت حتى نهاية الأسبوع.

وكشفت جداول الوصول الأسبوعية أن هناك زيادة 7 رحلات دولية عن الأسبوع الماضي في الرحلات الألمانية بعدد 3 رحلات وزيادة رحلة إيطالي ورحلة هولندي ورحلة فرنسي وأخرى سويسري.

وجاءت الرحلات التشيكية في الصدارة يليها الألمانية ثم البولندي، وتصل الرحلات من بلجيكا بواقع 3 رحلات، و3 رحلات داخلية، و5 رحلات هولندية، و18 رحلة إيطالية و20 من ألمانيا، 31 رحلة تشيكي و18 رحلة بولندي، و4 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج، وسلوفاكيا والنمسا والمجر ورحلتين من فرنسا.

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي، على مدار ساعات اليوم 90 رحلة طيران أغلبها دولية أوروبية، تقل على متنها قرابة 14 ألف سائح من عدة جنسيات مختلفة.

تحتل السياحة الألمانية مقدمة الجنسيات الوافدة إلى مدينة الغردقة بشكل عام، حيث تعمل الجهات المختصة داخل مطار الغردقة الدولي على تسهيل إجراءات الدخول للسياح الأجانب ونقلهم من المطار إلي الفنادق المختلفة للاستمتاع بإجازاتهم بمنتجعات البحر الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى