أهم الأخبارالدولةالعمال

هشام رضوان : يطالب اللجان النقابية بالتواصل مع الإدارات لتحقيق طلبات العاملين  المشروعة 

 

كتب احمد مكاوى

قال محمود الباز رئيس اللجنه النقابه بمشيخة الأزهر نقلا عن هشام رضوان ، رئيس النقابه العامه للتعليم والبحث العلمي، وأمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،  تواصل رؤساء اللجان النقابية مع الإدارات العليا   لتحقيق طلبات العاملين المشروعة التي كفلها القانون مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون المثمر والذى تؤكد عليه القيادة السياسية.

أوضح محمود الباز أن الزميل محمد الباز امين عام اللجنه النقابه بمشيخة الأزهر سيتقدم بترشيحه عضوا بصندوق التكافل للعاملين بمشيخة الأزهر وسوف يقوم بصرف شهرين ونصف للعاملين المشتركين فيه عند الخروج للمعاش.

أكد محمود الباز أن هشام رضوان رئيس النقابة العامة في لقاءه معهم طالب الاعضاء بضرورة تدعيم زملائهم عند الترشح في أماكن عملهم سواء في اللجان أو الصناديق التي تقوم بخدمة العاملين في أماكن عملهم من أجل الحفاظ علي مكتسبات زملاءهم من العاملين.

اشار محمد السيسي امين عام اللجنة النقابية بمشيخة الأزهر والمرشح لمجلس إدارة صندوق التكافل بمشيخة الأزهر إلي أنه سوف يقوم بدراسة اللائحة الاساسيه لصندوق التكافل مع رئيس وأعضاء اللجنه النقابية بمشيخة الأزهر والمتخصصين من أجل كيفية رفع الميزه التي قررتها اللائحه الاساسيه لصندوق تكافل العاملين بحيث يستمر رصيد الصندوق بالعطاء للعاملين عند الوصول لسن المعاش.

زر الذهاب إلى الأعلى