استمع لمطالب العاملين..اتحاد محلى قنا يعقد اجتماعا ميدانيا مع توزيع الكهرباء

‏‎كتبت -نجوي ابراهيم

بمقر شركة توزيع الكهرباء بقنا ، عقدت اللجنة النقابية للعاملين بشركة توزيع الكهرباء بقنا، اجتماعها لبحث طلبات العاملين بالشركة، بحضور المحاسب سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر .

عقد الاجتماع برئاسة المهندس محمد جاد محمود على ، رئيس اللجنة النقابية، وكل من اعضاء اللجنة، خالد اسماعيل عبداللطيف الأمين العام
و سيد صديق مغربي امين الصندوق و ناصر حسين محمد الأمين العام المساعد و عمروصدقي على مهدي نائب اول، و محمود قط حسن، و احمد خميس على، و رجب مدنى علي، و محمد عبدالواحد سيد، و عبدالحكيم احمد علي.

جاءت مطالب العاملين متمثلة في زيادة البدل النقدي حيث انه تم رفع قيمة اسعار التذاكر ابتداء من ٢٠١٨/٧/٧ ولم يتم الزيادة للبدل النقدي .

وطالب العاملين بحقهم في الإجازات الخاصة للعاملين بالمناطق النائية اسوة بكل المناطق المشابهة والتى تتمثل في خمسة عشر يوما طبقا للقانون زيادة عن الاجازات المقررة ، باعتبارهم يعملون تحت ظروف بيئية واجتماعية واقتصادية صعبة .

كما طالب العاملون بتطبيق قانون ٩٦ لسنة ٢٠١٨ الخاص بمنح علاوة خاصة اعتبارا من اول يوليو ٢٠١٨ ، والذي نص علي ان يمنح العاملون بالدولة من غير المخاطبين باحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ علاوة خاصة بنسبة ١٠٪ من الأجر الأساسي بحد أقصى ٦٥ جنيه وعلاوة استثنائية بفئات مالية بواقع ٢٠٠ جنيه و١٩٠ و١٨٠ جنيه وتعد هذه العلاوة جزءا لا يتجزأ من الأجر الوظيفي وتضم اليه من اول يوليو ٢٠١٨.

زر الذهاب إلى الأعلى