أهم الأخبارالعمال

بعد تصريحات اليوم .. البناء والأخشاب تعلن تفويضها للرئيس السيسي في كل قراراته لحماية الأمن القومي المصري

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

ثمنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع اولاف شولتس المستشار الالماني ، ووصفتها بأنها جاءت مباشرة وبمنتهي الوضوح والحزم .

اعلنت كامل الدعم والتأييد لما تتخذه القيادة السياسية من قرارات في مواجهة اي مخطط اسود من الكيان الصهيونى، وما يستهدفه من أضرار بالمنطقة العربية، واعلنت تفويضها للرئيس السيسي فيما يتخذه من قرارات لحماية الوطن واراضيه ، والتصدي لأي عدوان يستهدف الأمن القومي المصري.

وقال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ،كانت قذائف تحذيرية وكاشفة للموقف المصري .

وخاصة عندما أعلن رفضه تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية، مؤكدا أن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.

وقال الجمل أن حديث السيسي ان مصر لم تغلق معبر رفح منذ اندلاع الأزمة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بينما تكرار قصف إسرائيل وتطور الأوضاع حال دون عمله ، ينهي علي ما يحاول الأعداء تصديره بمخالفة الواقع المصري الداعم للقضية.

وأشار إلي ما يحدث في غزة هو محاولة لدفع السكان واللجوء إلى مصر.

وأشاد الجمل بتحذيرات الرئيس عبدالفتاح السيسى، من استمرار العمليات العسكرية فى قطاع غزة، وان ذلك سيكون له تداعيات أمنية وعسكرية يمكن أن تخرج عن السيطرة، معلنا كل الدعم لقرارات الرئيس السيسي.

مؤكدا أن حديث السيسي وتحذيره من نقل الفلسطنيين إلى مصر ، كانت رسالة تحذيرية شديدة اللهجة بأن ذلك سيحول سيناء إلى قاعدة لعمليات ضد إسرائيل، وتتلاشي معه قضية السلام ، أنه حديث ينذر بحرب عند المساس بالاراضي المصرية.

من جهة أخري أشادت النقابة العامة بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي و رفضه لقمة الاردن ، واصفا ذلك بأنه أقل رد علي جريمة اسرائيل بقصف مستشفي المعمداني، واعتبارها إبادة جماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى