أهم الأخباررياضة

الأهلي في 24 ساعة.. رحيل وشيك للمتمرد ونجم الزمالك يشكو الأحمر

كتب – يسرى غازى 

بات رحيل أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي وشيكا عن القلعة الحمراء بعد دخوله النفق المظلم مع السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر.

فيما تقدم احد نجوم نادي الزمالك لكرة الطائرة بشكوي ضد النادي الأهلي للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.

بوابة العمال  تسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران النادي الأهلي فى الآونة الأخيرة.

 

نجم الزمالك يشكو الأهلي

 

تقدم محمد عادل دولا لاعب نادي الزمالك، بشكوى في اتحاد كرة الطائرة ضد النادي الأهلي بشأن مستحقاته المتأخرة لدى إدارة القلعة الحمراء.

 

وذهب دولا لمقر الاتحاد المصري لكرة الطائرة، وقدم شكوى محتواها الحصول على الباقي من مقدم التعادل بجانب نسبة المشاركة مع النادي الأهلي بجانب نسبة المشاركة في البطولات والتي تصل إلى 45%.

 

وطلب دولا الحصول راتب شهرين من العقد الخاص به مع النادي الأهلي، وأكد للاتحاد بضرورة مخاطبة النادي الأهلي للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 

قرار جديد من الأهلي قبل مواجهة صنداونز

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة،

ويقوم المهندس محمد سراج الدين بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي يوم 29 أكتوبر الحالي في تمام السابعة مساء في جنوب أفريقيا.

 

وتقام مباراة العودة بين النادي الأهلي ونادي صن داونز يوم 1 نوفمبر المقبل في تمام الرابعة عصرا في ستاد القاهرة.

 

رحيل نجم الأهلي

 

بدأ أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مناقشة عروض الاحتراف مع وكيله للرحيل في يناير المقبل في ظل خروجه من حسابات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

 

وابدي أحمد عبد القادر غضبه من تجاهل مارسيل كولر له وعدم الاعتماد عليه في المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى