أهم الأخبارحوادث
أخر الأخبار

الداخلية تكشف حقيقة فيلا ابو رواش بالمنصورية والاعتداء على الشباب والفتيات

 

كتب هاني هارون

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” تضمنت الادعاء بتعرض الموجودين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش تحت عنوان “حفل المنصورية” للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

وكشف التحقيقات، عن أن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقي شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة.

وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأي بلاغات.

وبإجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وبسؤال عدد من أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التى تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.

وفي تاريخ حدوث الواقعة، نظم مالك الفيلا حفلا لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات، وقام عدد من أهالى عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا والتعرض لمرتادي الحفل أثناء مغادرتهم والتعدي عليهم مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

وتم تحديد وضبط 6 من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدى على مرتادي الحفل وجارى ضبط 4 هاربين ممن شاركوا في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري عرضهم علي النيابة العامه

زر الذهاب إلى الأعلى