محافظات

محافظ بني سويف يتفقد فرع المصرية لتجارة الجملة بإهناسيا 

كتب _محمود فتحي

 

قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بزيارة لمركز ومدينة اهناسيا تفقد خلالها فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة هايبر اهناسيا للاطمئنان على توافر كافة السلع وانتظام حركة البيع والشراء.

 

رافق المحافظ خلال الزيارة المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين وناصر سيف رئيس المدينة د. علاء سعيد مدير التنمية الاقتصادية ومسؤول المعارض والأسواق بالمحافظة بعض التنفيذيين المعنيين.

 

واطمأن المحافظ من مسؤولي التموين عن توافر الإمدادات من السلع وانتظام حركة البيع خاصة بعض السلع الأساسية التي تشهد إقبالاً على تداولها متأكدا منهم على توافر المنتجات الغذائية بكميات مناسبة كافية لتلبية احتياجات المواطنين.

 

أكد المحافظ على أهمية تضافر الجهود الرسمية والأهلية في هذا الجانب مكلفا مسؤولى التموين ورؤساء الوحدات المحلية والوحدة الاقتصادية والجهات ذات الصلة بمراقبة الأسواق والتأكد من صلاحية وجودة السلع.

 

حرص المحافظ على تبادل الحديث مع بعض المواطنين الذين تصادف وجودهم واطمأن منهم على توافر السلع وأسعارها مشيراُ إلى أهمية التجاوب والتعاون من قبل المواطنين.

 

كما تضمنت الزيارة تفقد المحافظ لأحد منافذ البيع المتنقلة سيارات نصف نقل محملة بالسلع ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية والتي يتم تنفيذها في إطار تكليفات رئاسة مجلس الوزراء بالعمل على خفض أسعار السلع ورفع العبء عن كاهل المواطنين، حيث تضم سلع بأسعار مخفضة تصل إلى 25% مقارنة بمثيلاتها بالأسواق و تشمل سكر زيت جبن مكرونة أرز ، سمن وغيرها من السلع الغذائية .

زر الذهاب إلى الأعلى