أهم الأخباررياضة

أحداث ساخنة في الأهلي.. أزمة إفريقية تهدد الأحمر وتغريم أفشة وعودة سيد عبدالحفيظ

كتب – يسرى غازى
فرض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة نجم المارد الأحمر عقب اعتراضه على تبديله فى مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إعادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق إلي منصبه في قادم الأيام.

فى سياق مغاير يواجه الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أزمة ملعب فى دوري أبطال إفريقيا.

بوابة العمال ترصد أبرز الأحداث داخل جدران النادي الأهلي في الساعات الأخيرة.

سيد عبدالحفيظ يعود الي منصبه 

فى مفاجأة من العيار الثقيل يقترب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي من العودة مرة أخرى إلي منصبه.

جاء ذلك بعد حالة الاستياء التي سادت من أداء خالد بيبو مدير الكرة الحالي في النادي الأهلي وعدم قدرته في السيطرة على غرفة الملابس.

وعزز اقتراب عودة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي إلي منصبه شكوى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق المارد الأحمر من خالد بيبو وعدم قدرته على فرض الانضباط والالتزام بين صفوف اللاعبين فى الآونة الأخيرة.

وينتظر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي موافقة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على عودته مجددا إلي منصبه على أن يعود خالد بيبو إلي قطاع الناشئين.

كولر يستعين بالشباب فى الدوري

تسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تقريرا مفصلا حول بعض لاعبي فريق الشباب.

كان كولر كلف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بمتابعة لاعبي فريق الشباب ورفع تقرير إلي الجهاز الفني بالعناصر المميزة.

ويدرس السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي الاستعانة ببعض الأسماء المميزة من لاعبي فريق الشباب في الفترة المقبلة .

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره فريق المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تغريم نجم الأهلي ماليا بعد خناقة كولر

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تغريم محمد مجدى أقفشة نجم المارد الأحمر.

تأتي عقوبة الغرامة المالية بسبب اعتراض أقفشة علي التغيير في مباراة الأهلى أمس أمام المقاولون العرب .

وتغلب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس السبت في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أزمة ملعب فى النادي الأهلي بدوري الأبطال

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نقل مباريات المارد الأحمر فى دوري أبطال إفريقيا إلي خارج القاهرة.

وتمسك الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بخوض مبارياته الإفريقية داخل القاهرة وذلك بعد قرار غلق ستاد القاهرة بدءا من يوم 17 نوفمبر الجاري.

ويبحث الجهاز الفني عن ملعب بديل لإستضافة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الأولى لدوري أبطال إفريقيا المقرر اقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري.

ويشارك محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي فى مباراة ميدياما الغاني فى دوري أبطال إفريقيا بعد ايقافه عن المشاركة في الدوري الممتاز تنفيذا لعقوبة اتحاد الكرة بعد أزمته الشهيرة أمام نادي الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى