أهم الأخبارالدولة

حملة الرئيس تستقبل قيادات النقابة العامة للسياحة

 عادل عبدالصبور 

أكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، علي أهمية ممارسة الإستحقاقات الدستورية في الإنتخابات الرئاسية، التي تعتمد علي المشاركة الشعبية الواسعة و التي يمثل عمال مصر الجانب الأكبر منها.

أشار خلال استقباله لأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، برئاسة محسن أش الله سكرتير الهجرة و الإستخدام بإتحاد عمال مصر بمقر الحملة الإنتخابية للرئيس، إلى أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي معروف لدي الجميع على كافة المستويات المحلية والدولية من خلال إنجازاته العظيمة مواقفه التاريخية.

أشار إلى أن هذه الإنجازات والقرارات السيادية الناجزة، استفاد منها الجميع وفي المقدمه عمال وعاملات مصر المخلصون ، مؤكدا علي أهمية التواجد داخل اللجان الإنتخابية خلال أيامها الثلاثه ، مشيراً إلى وجودلجان إنتخابية للمغتربين الذين اضطرتهم الظروف للتواجد بعيداً عن مقارهم الإنتخابية الأصلية.

لفت المستشار محمود فوزي إلى أن قطاع السياحة بمصر يمثل أحد الركائز الأساسية للإقتصاد القومي، و أن العاملين به يدركون بحسهم الوطني أهمية إنتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في المرحلة المقبلة التي تتطلب المزيد من الجهد لتحقيق مستقبل أفضل في التنيمة الشاملة في كافه المجالات.

رحب محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق بأسم أعضاء المجلس وجميع العاملين في قطاعات العمل بالمنشأت السياحية والفندقية بالمستشار رئيس الحملة محمود فوزي وبأعضاء هيئة مكتب الحملة الإنتخابية للرئيس السيسي.

أوضح أن العاملين بالمنشأت والبالغ عددهم نحو 5 ملايين عامل هم من مقدمي الخدمات المباشرة لضيوف مصر وكذا الذين يعملون لخدمه قطاع السياحة بجميع المناطق يؤدون واجبهم الوطني بكفاءة واقتداء ويدركون حجم المسؤليه والمهام الموكلة إليهم، ويجددون الثقه في القائد الوطني عبد الفتاح السيسي

في ختام اللقاء، قدم رئيس النقابه العامة تقريراً حول الرؤيه المستقبليه للتعاون مع المؤسسات والمنشآت السياحية من أجل تطوير آليات العمل.

تضمن التقرير سرعة إصدار قانون العمل المعروض حالياً وإنشاء آلية قومية لتشغيل التدريب الفني المتواصل وفقاً للنظم الحديثة يمثل فيها طرفي العمل وبأشراف وزارات العمل و السياحة .

زر الذهاب إلى الأعلى