محافظات

راشد: تجهيز 6 لجان عامة و 457 مركز إنتخابى لإستقبال 6.2 مليون ناخب بالجيزة

كتب_  أحمد عز

 

عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماعاً موسعاً لبحث الإستعدادات الخاصة بإنتخابات رئاسة الجمهورية 20٢٤ ومناقشة الترتيبات النهائية في إطار خطة الاستعدادات لعملية الاقتراع والتصويت.

 

أكد المحافظ على اقتصار دور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، على تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع، بالتنسيق بين كافة أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة.

 

وأشار إلى أن الانتخابات سوف تجري بمحافظة الجيزة داخل 6 لجان عامة مقسمة إلى 457 مركز إنتخابى و 754 لجنة فرعية لإستقبال عدد ٦ مليون و ٢٣٤ الف و ٣١٨ ناخب من مواطنى المحافظة.

 

وأكد راشد أن المحافظة وبالتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة تعمل على تذليل كافة العقبات فى سبيل تمكين المواطنين من المشاركة بالإستحقاق الإنتخابى لخروج العرس الإنتخابى بالصورة اللائقة والتى عهدها العالم عن الشعب المصرى.

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال إجتماعه لمناقشة الإستعدادات الخاصة بالإنتخابات والذى بحث خلاله الدور الخاص بكل جهة مشيراً إلى تشكيل لجنة عليا لمتابعة الإنتخابات ويجرى الإعداد لإقامة غرفة عمليات رئيسية لمتابعة الإنتخابات بالديوان العام للمحافظة.

 

وجه المحافظ مسئولى الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل وشرطة المرافق بالبدء فوراً فى أعمال رفع كفاءة محيط اللجان ورفع أية مخلفات أو تعديات والسيارات المتهالكة ومنع الإشغالات وتوفير كل جهة لفرق عمل مجهزة للتوجه للمقار فى حالة الطوارئ.

زر الذهاب إلى الأعلى