أهم الأخبارالعمال

غرفة عمليات السكة الحديد.. إقبال كبير داخل لجان المغتربين علي مستوي الجمهورية

كتبت _ نجوي ابراهيم

تابعت غرفة عمليات النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، برئاسة عبدالفتاح فكري ، سير الانتخابات الرئاسية مع اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة علي مستوي الجمهورية.

واكدت غرفة العمليات ، أن هناك خطة عمل موضوعة من جانب النقابة ، لتسهيل وتيسير مشاركة العاملين بالانتخابات الرئاسية 2024، تحافظ علي المشاركة في الواجب الوطني دون الإخلال بواجبات العمل أو تعطيله.

واشارت غرفة العمليات ، الي دور أعضاء النقابة العامة واللجان النقابية،  في التواجد بالمحافظات والمناطق وأمام اللجان الأساسية ولجان المغتربين .

كما رصدت غرفة العمليات ، وجود سلوك حضاري ومنظم  يكشف عن رغبة في تقديم صورة حضارية عن مصر ،  علي الرغم من الاقبال الكبير من مختلف الفئات العمرية .

كما تم رصد وجود إقبال كبير ظل في التزايد و خاصة لجان الوافدين ( المغتربين ) مثل لجنة محطة مصر برمسيس ، و لجنة محطة مصر بالإسكندرية ، و لجنة محطة دمياط ، و لجنة محطة طنطا ، و شبرا الخيمة ، و ورشة مترو أنفاق شبرا الخيمة ، نظرا لطبيعة عمل السكة الحديد .

وقدمت غرفة العمليات الشكر الي الهيئة الوطنية للانتخابات ، لما تقدمه من تيسير في الإجراءات أمام الناخبين مما ساهم بشكل كبير في مشاركة العاملين بكل سهولة ويسر .

زر الذهاب إلى الأعلى