أهم الأخبارالعمال

رئيس نقابة النقل البحري.. المشاركة بالانتخابات واجب وطني ورسالة دعم للدولة المصرية

كتبت _ نجوي ابراهيم

أكد الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري ، علي حرص العاملين بالهيئات والشركات التابعة لقطاع النقل البحري علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدا بما حدث من توافد كبير منذ الساعات الأولى لانطلاق الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلي حرص النقابة العامة علي المتابعة لسير العملية الانتخابية وعلي التواصل مع أعضاء اللجان النقابية بكافة الشركات والمنشآت التابعة علي مستوي الجمهورية ، للعمل على تسهيل قيام العاملين بأداء واجبهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مع الحفاظ على استمرار العمل و انتظام ورديات التشغيل .

وقال رئيس نقابة العاملين بالنقل البحري ، أن لجان المتابعة تحرص علي أمرين ، الاول المشاركة والأدلاء بالصوت الانتخابي باعتباره واجب وطني علي كل مصري محب لوطنه ، والأمر الثاني هو تنظيم عمليات التناوب بين العاملين بما يمكنهم من أداء الواجب الانتخابي.

ودعا الدكتور حسام الدين مصطفي كل المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وان ينحازوا للوطن واستقراره ، ويبعثوا للعالم كله برسائل الدعم والتأييد للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي من أمام لجان الاقتراع.

زر الذهاب إلى الأعلى