أهم الأخبارالدولةالعمال

جبران: شكرا لكم عمال مصر ..كنتم على قدر المسئولية في مشاركتكم العرس الانتخابي

 

كتبت:أميرة عبدالله 

 

يتوجه محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، بخالص الشكر والتقدير لجميع عمال وعاملات مصر، الذين كانوا على قدر المسئولية بالمشاركة الإيجابية والفعالة بالانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر خلال الأيام الثلاث الماضية، بحضور غير مسبوق فاق كل التوقعات وعكس مدى وعي الشعب المصري الأصيل وحسه الوطني، واصطفافه خلف وطنه وتفويضه الرئيس القادم لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لصون مصر ومقدراتها ومكانتها بين الأمم.

 

كما يتوجه رئيس عمال مصر، بخالص الشكر والتقدير لجميع اللجان النقابية والنقابات العامة ومجالس الاتحادات المحلية، بجميع محافظات الجمهورية، الذين كانوا جنبا إلى جنب مع العمال لتسهيل عمليات الخروج والاقتراع في هذا العرس الديمقراطي.

 

 

اشاد جبران بالدعم الكبير وغير المحدود من جميع القطاعات والتعاون المثمر، وتوفير كافة سبل الراحة والتيسيرات لتخرج الانتخابات الرئاسية بهذا المشهد التاريخي والحضاري.

 

وأضاف رئيس اتحاد عمال مصر، بأن الانتخابات الحرة والنزيهة والتي تمت تحت إشراف قضاة مصر الشرفاء، أرسل من خلالها شعب مصر العظيم الواعي رسالة لكل العالم بأن مصر باقية وواعية وقوية وقادرة على صناعة الأحداث وحفظ مقدراتها وحماية أمنها القومي، وقادرة من خلال مناخها السياسي والديمقراطي على مواجهة كافة التحديات وصفع المتربصين بها.

زر الذهاب إلى الأعلى