أهم الأخباررياضة

أزمة ملهاش لازمة .. تفاصيل صادمة في خناقة سيد معوض وحازم إمام

كتب – يسرى غازى

نشبت أزمة حادة بين الثنائي حازم إمام عضو اتحاد الكرة وسيد معوض نجم النادي الأهلي والإسماعيلي السابق.

وتبادل الثنائي الثعلب الصغير وسيد معوض الهجوم الضاري عبر الفضائيات.

وشن سيد معوض نجم الأهلي والإسماعيلي السابق، هجوماً قوياً على حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

جاء هجوم معوض بعد حلقة لحازم إمام مع أحمد شوبير ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون تايم سبورتس.

دماغه صغيره وتجاوز في حقي

وقال حينها حازم إمام،: “زعلت من أحد الأشخاص لأنه تجاوز في حقي والسبب عدم اختياره للجهاز الفني لمنتخب الناشئين.. الشخص ده بعتلي رسائل بصراحة مكنتش متخيل إن دماغه صغيرة كده”.

تفاصيل خلاف سيد معوض وحازم إمام

ورد معوض خلال حواره بقناة دي إم اسي”،: “عاوز أوجه رسالة لحازم إمام هو اتكلم علي في برنامج شوبير ولم يذكرني بالأسم وأنا بطلع مع محمد شبانة يومين في الأسبوع وسهل أطلع أتكلم ولكن أنا مش هعمل كده مش خوفا من حد الحمدلله مش بخاف من حد أيا كان منصبه”.
وأكمل معوض،: “رسولنا صلي الله عليه وسلم، بيقول آية المنافق ثلاث ومنها “إذا خاصم فجر” يعني لما اتخانق مع حد أطلع أقول كل اللي أعرفه عنه ولكن أنا مش هعمل كده أقدر أرد وأطلع أوضح ولكن مش غلط في حد كان بيني وبينه عيش وملح”.

واختتم سيد معوض تصريحاته، قائلا: “دي رسالة عاوز أوصلها لحازم إمام، هو مقالش إسمي أو ذكرني بشكل شخصي ولكن أنا بقول إسمه عادي لإني مش بقول حاجة غلط، لما أبعتلك رسالة عتاب يبقي بحترمك وده بشكل شخصي بيني وبينك مش علي العام أطلع أقول الكلام علي الشاشات”.

سر صادم وراء هجوم سيد معوض وعضو اتحاد الكرة

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن سر الهجوم المتبادل بين الثنائي حازم امام عضو اتحاد الكرة وسيد معوض نجم النادي الأهلي والاسماعيلي السابق .
قال المصدر ذاته:
سيد معوض سبق وأن هاجم حازم إمام عضو اتحاد الكرة في رسائل على الواتساب جمعت بينهما.
أضاف: جاء هجوم نجم الأهلي السابق على عصر الجبلاية عبر الواتساب بسبب عدم وضع اسمه ضمن مدربي المنتخبات سواء مواليد ٢٠٠٥ و٢٠٠٨ أو ٢٠٠٧ و٢٠٠٩ .

زر الذهاب إلى الأعلى