التعليم

الدراسات الأفريقية بجامعة القاهرة تحصل على شهادتى الأيزو فى الجودة 

كتب_ محمود فتحي

 

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة حصول كلية الدراسات الأفريقية العليا على شهادتي الأيزو للجودة ISO وهي (ISO 21001:2018) في جودة المؤسسات التعليمية وشهادة ISO 22301:2015 في استمرارية الأعمال.

 

وأكد الخشت أن جامعة القاهرة تعمل بشكل مستمر على توفير المتطلبات اللازمة للأيزو وتطبيق المواصفات القياسية الدولية لنظام إدارة الجودة واتباع أنسب الطرق لتطبيق أحدث المعايير العلمية والادارية.

 

وأضاف الخشت أن حصول كلية الدراسات الأفريقية العليا علي شهادتي الجودة في استمرارية الأعمال وجودة المؤسسات التعليمية يعكس تميزها وجودة أدائها في تطبيق المعايير الدولية للجودة والتطوير المستمر بها .

 

أشاد بدور الكلية الاستراتيجي المتميز في مد جسور التواصل والتعاون بين مصر والدول الأفريقية من بوابة البحث العلمي والتعليم الجامعي وتوظيف خبراتها وإمكاناتها البحثية والخدمية وإجراء البحوث والدراسات المتعلقة بأفريقيا وتعميق المعرفة .

 

وأكد الدكتور عطية الطنطاوي عميد كلية الدراسات الأفريقية العليا إن حصول الكلية على شهادتي الأيزو للجودة في استمرارية الأعمال، وجودة المؤسسات التعليمية يأتي بعد حصولها في وقت سابق على تجديد شهادة الأيزو ISO 9001: 2015 للعام السابع على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى