أهم الأخبارالدولةالعمال

أمين عام اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي، ووزير الداخلية، وشعب مصر الأبي، ورجال الشرطة بعيدهم ال ٧٢

 

كتبت:أميرة عبدالله 

هنأت النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضى برئاسة عيد مرسال الأمين العام بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، ورجال الشرطة ، وشعب مصر الأبي ، بمناسبة العيد ٧٢ للشرطة المصرية.

اوضح عيد مرسال أن الشعب المصري الأبي لم ولن ينسي بطولات رجال الشرطة في الدفاع عنهم دائما وبذل الروح والدم في سبيل الحفاظ علي امن وامان البلاد .

وقال مرسال مهما مر الزمن لن ننسي الشرارة الاولي والتي انطلقت من محافظة الاسماعيلية عام ١٩٥٢ دفاعا عن امن البلاد والتي راح ضحيتها ٥٦ رجل من رجال الشرطة وأصيب ٧٣ إصابات بالغة الخطورة.

أكد آمين عام إتحاد عمال مصر أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في احتفالية عيد الشرطة كانت تحمل رسائل قوية وحاسمة للقضاء علي الإرهاب وخفافيش الظلام الذين يزرعون الفتن ، ونشر الافتراءات والأكاذيب التي تهدف لاثارة البلبلة وزعزعزعة استقرار وأمن البلاد.

 

وأشار مرسال أن رجال الشرطة المصرية لم يتوانوا لحظة في الدفاع عن الوطن بل يضحون بأرواحهم دائما للدفاع عن شعب مصر الأبي، حتي يشعرون دائما بالأمن والأمان والاستقرار.

وأكد رئيس النقابة العامة للزراعة والري والصيد وإستصلاح الأراضى علي إرسال التهنئة لكل رجالات الشرطة بعيدهم ال٧٢ ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواجهة الإرهابيين والخارجين علي القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى