محافظات

إزالة 20 حالة تعد في اليوم الأول من حملات الموجة الـــ 22 ببني سويف

كتب _محمود فتحي

 

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات التي بدأت أمس تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

 

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير،عرضه اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد وتضمن الإشارة إلى أنه تم أمس إزالة 20 حالة تعد بواقع 9 حالات تعد على مساحة 1750 متر على أراض ولايات السكة الحديد وحماية النيل وقطاع الأعمال العام

 

كما تم ازالة 11 حالة تعد على مساحة 10 قراريط و12 سهماً أرض زراعية بدائرة مركزي الواسطى وسمسطا وفي حضور الأستاذ أحمد إبراهيم مدير الأملاك ونشأت معبد رئيس مركز سمسطا وحمادة راضي رئيس مركز الواسطى وعدد من التنفيذيين بالجهات المعنية.

 

و أشار السكرتير المساعد إلى توجيهات المحافظ د.محمد هانى غنيم الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة .

 

وخاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية مع التنسيق بين غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية .

 

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية وعلى مدار أشهر يناير فبراير مارس أبريل وبدأت “27 يناير بالمرحلة الأولى وتستمر حتى16 فبراير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى