عبد الناصر بكر من اسيوط :العمال ركيزة الدولة..والجبش الدرع الواقى لمصر

كتبت – عبير ابورية

وجه  عبد الناصر بكر، رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، الأمين العام لنقابة البناء والأخشاب، الشكر لعمال أسيوط، لما يقومون به من دور وطني في رفض أي دعوات من شأنها تعطيل مسيرة العمل والإنتاج.

جاء  ذلك خلال الملتقي القيادي النقابي العمالي  الذي عقدته النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل ، بمحافظة أسيوط، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، وبحضور القيادات النقابية والعمالية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد بكر، أن محافظة أسيوط لم تشهد أي اعتصامات أو إضرابات عمالية، على الرغم من وجود العديد من الصعوبات التي واجهت العاملين في الفترات الماضية.

وقال: انتصارات أكتوبر تاج على رأس كل مصري، فكانت هذه الحرب، عبور من ذل إلى كرامة، معجزة أكتوبر يجب أن تدرس في كل جامعات العالم 

وأشار بكر، إلى أن عمال مصر هم ركيزة الدولة، متابعا: إن كانت القوات المسلحة هي الدرع الواقي لمصر، والمحافظة على أراضيها، فإن القوى العاملة المصرية، كانت وستظل حماة التنمية، بالعمل والجهد والإنتاج.

ويأتي الملتقي القيادي النقابي العمالي، ضمن احتفالات مصر بالذكرى ال٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة، وبدأت فعاليات الملتقى، الذي عقد بقصر ثقافة أسيوط، بالسلام الوطني، والقرآن الكريم، بالإضافة لعرض فيلم تسجيلي عن انتصارات أكتوبر.

 
زر الذهاب إلى الأعلى