أهم الأخبارالعمال

هشام فاروق: اعتداء اسرائيل علي اتحاد عمال فلسطين عمل بربري

كتب: احمد مكاوى

ادان هشام فاروق المهيري رئيس النقابه العامه للخدمات الاداريه والاجتماعيه ورئيس اتحاد عمال الدقهليه ورئيس المجلس التنفيذى لعمال اليلديات والسياحة العرب الاعتداء البربري الوحشي و الاعتداء و قصف الكيان الصهيونى علي الاتحاد للعام لنقابات عمال فلسطين بغزة.

وصف هشام تلك الجريمة والاعتداء علي العمال والمدنيين الابرياء مسئولة لكونها تستهدف كيانا اجتماعيا يقدم خدمات سامية لعمال فلسطين.

أكد هشام فاروق أن استمرار الاعتداء الصهيوني المستمر وهذا اختراق للمواثيق والمعاهدات الدوليه والعالم أجمع ينظر لما يحصل من اعتداءات وحشيه علي الاطفال والشباب والنساء دون رحمه.

طالب هشام فاروق العالم أجمع بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ووقف الاعتداءات الصهيونيه الوحشيه وعودة بنا ء المنازل التي قامت القوات الاسرائئليه وهدمت بالتهاب العسكريه المدمره.

تساءل هشام فاروق اين منظمات حقوق الإنسان واين دعواتها التي تنادى بها في المحافل الدوليه وهي الآن تغمض عينيها ولا تتكلم عما يحدث من الصهيونيه العالميه ضد الانسانيه وقتل الاطفال الأبرياء بوحشيه ويعد هذا تأكيدا أن الصهيونيه العالميه تسيطر علي منظمات حقوق الإنسان وهذا يعد تأكيدا أن تفعل الصهيونيه العالميه ضد البشريه.

طالب هشام فاروق المجتمع الدولي بضرورة تفعيل المواثيق الدوليه لوقف الاعتدات الصارخه ووحشيه علي الشعب الفلسطيني
وطالب بيان الادانه التي أصدره هشام فاروق رئيس المجلس التنفيذى لعمال البلديات العرب رفضه الممارسات الاجراميه الصهيونيه بكافة أشكالها الاجراميه والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة فلسطين وعودة بناء الشعب الفلسطيني المهجر تعسفيا من غزه وبناءها وعودتهم الي منازلهم وإصلاح ما أفسده مجرم الحرب نتنياهو اليهودى الصهيونيي.

أضاف هشام فاروق أن مصر لن تترك القضيه الفلسطينيه ودائما لها مواقفها المشرفه منذ ما يقرب من ٦٠ عاما وهي تدافع الحقوق الفلسطينيه ومازالت حتي هذه الاونه والعالم شهد ما قام به تلرئيس السيسي من مؤتمرات ومباحثات مع معظم دول العالم تلعربيه والأوروبية لوقف هذه الاعتداء الاجراميه والمباحثات مستمره من أجل دخول المساعدات الانسانيه الشعب الفلسطيني المشرد في بلده فلسيطين والاعتراف لحقوقه المشروعه

زر الذهاب إلى الأعلى