أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس العاملين بالنيابات والمحاكم يهنيء نقيب المحامين بالفوز ….وقريبا تعاون بينهما

كتبت:أميرة عبدالله 

 

تقدم كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بالتهنئة لنقيب المحامين عبدالحليم علام بالفوز في إنتخابات نقابة المحامين، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد لما فيه مصلحة محامين مصر.

قال رئيس نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم أن المحاماة والقضاء وجها العدالة ونحن كنقابة مسؤولة عن خدمة العاملين بالنيابات والمحاكم نؤكد علي تعاوننا الكامل مع نقابة المحامين لتسهيل مهام المحامين داخل المحاكم لخدمة الجمهور،  وأن تكون الفترة المقبلة شاهدة علي تعاون مثمر ينعكس بالإيجاب علي الجمهور متلقي الخدمة.

اشاد كريم عبدالباقي،  بالدور الهام الذي قام به موظفي المحاكم في الانتخابات التي جرت المنافسة عليها داخل نقابة المحامين فهم “الجنود المجهولة” في تسهيل عمليات التصويت التي جرت خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مساعدة القضاة داخل اللجان ومتابعة كشوف الناخبين وعمليات التسجيل.

واضاف “عبدالباقي” انتخابات نقابة المحامين جرت في اجواء من الشفافية والنزاهة وكذلك المنافسة الحرة النزيهة بين قامات وطنية لا يختلف أحد علي حبهم لأبناء مهنتهم ووطنهم، متمنيا لنقيب المحامين عبدالحليم علام مزيد من النجاح الفترة المقبلة وأن تكون فترة زاخرة بالمزيد من الخدمات المقدمة لمحامي مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى