أهم الأخبارالعمال

داعم للشباب ويسعي لتمكينهم .. نقابة الصناعات الهندسية تهنئ الرئيس ببدء فترة رئاسية جديدة

كتبت _ نجوي ابراهيم

هنأت النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية برئاسة المهندس خالد الفقي ، الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ببدء فترة رئاسية جديدة يستكمل من خلالها إنجازات الجمهورية الجديدة ، مشيرا إلى أن حفل تنصيب الرئيس اليوم وأداء اليمين الدستورية هو استمرار لخطوات بناء الوطن .

واضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية ، أن خروج عمال مصر وشبابها للإدلاء بأصواتهم لاختيار الرئيس لم يكن من فراغ ، بل نتيجة ما لمسوه من دعم واتخاذ قرارات تعلي من شأنهم وتساعد  في توسيع قاعدة مشاركتهم في الشأن العام.

و ثمنت النقابة العامة للصناعات الهندسية  إعلان البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بفتح باب التسجيل لدفعة جديدة ، بجهود الدولة بتمكين الشباب ودمجهم سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا.

وأوضح المهندس خالد  الفقي ،ان إعلان البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن فتح باب التسجيل لدفعة جديدة من الشباب المصري، يؤكد علي ما تقوم به  الأكاديمية الوطنية للتدريب من دور ثمين  في تأهيل أجيال من الشباب المصري.

وأكد الفقي أن  الإعلان عن دفعة جديدة من البرنامج الرئاسي يأتي تزامنا مع أداء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة ،ليؤكد على استمرار مسيرة التمكين الفعلي للشباب المصري.

واعلنت النقابة العامة عن  دعمها  لكافة جهود الدولة المصرية وتجديد العهد مع القيادة السياسية ،والوقوف خلف كل قراراتها من أجل صالح الوطن  والحفاظ على استقراره ووحدة وسلامة أراضيه.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم الثلاثاء :ان هذا الإعلان دلالة هامة، وبرهان دامغ على أن اهتمام دولة ٣٠ يونيو  بالشباب لم يكن وليد الصدفة، أو نتاج سياق أحداث معينة استدعت اهتماما خاصا بالشباب، وإنما هو يقين راسخ بأهمية الشباب ودورهم في عملية التنمية.

اشاد البيان بدور  الأكاديمية الوطنية للتدريب في  تعزيز وتطوير قدرات الشباب المصري واستخراج الطاقات الكامنة له وتسخيرها لصالح خدمة هذا الوطن،  من خلال إشراك الشباب في صناعة القرار والمراكز القيادية في مختلف المجالات والمؤسسات .

وأضافت النقابة في بيانها أنه من جانب أخر يأتي هذا الاعلان من أجل إنقاذ الشباب المصري من براثن التطرف والإرهاب وتعميق قيم الولاء الوطني لدى الشباب، وتوسيع قاعدة مشاركتهم في الشأن العام.

زر الذهاب إلى الأعلى