أهم الأخبارالعمالالمرأة

مسئولية مجتمعية وجانب انساني.. اتحاد عمال مصر ينظم إفطار جماعي وإحتفالية للأيتام

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

نظمت سكرتيرة المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عايدة محى الدين ، وتحت إشراف ورعاية محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر احتفالية بمناسبة يوم اليتيم لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام.

كان  لمشاركة محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،بالغ الأثر في نفوس الحضور ، مما كشف عن الجانب الإنساني والمسئولية الاجتماعية التي يتحملها الاتحاد العام لنقابات عمال تجاه المجتمع، وتعد هذه الفاعلية أحد أوجه الأنشطة التي يوليها الاتحاد العام لنقابات عمال أهمية خاصة ، لما لها من بعد إنساني واجتماعي يزيد من أواصر المحبة والتكاتف بين الجميع.

شارك في الاحتفالية عضوات سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام وامينات المرأة، وكان لأمانة المرأة  بالنقابة العامة للعاملين بالبترول  دور كبير في التنظيم والتواجد ، كما شاركت ونظمت  المهندسة مى عباس رئيس ارتوزون   ورشة رسم للأطفال الايتام لمشاركتهم فرحتهم .

وخلال الحفل اقيم افطار جماعي لجميع الحاضرين، و أعقبه   توزيع الملابس و الحلوي  والهدايا على الأطفال بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك .

شهدت الاحتفالية  تقديم بعض العروض الترفيهية ( العرائس -الاراجوز- شو أطفال- رسم) وذلك لإدخال البهجة والسرور على الاطفال.

أكدت عايدة محى الدين، رئيس سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن رعاية الأيتام والاهتمام بهم عمل وطني وإنساني في المقام الأول، مشيرة إلى أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير بخطى ثابتة وواضحة في مجال الارتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر احتياجا وتحت مظلة مبادرة حياة كريمة وتكافل وكرامة.

واضافت اننا نسعى دائما فى تلك المناسبة لرسم البسمة علي وجوه هؤلاء الاطفال، لانهم ينتظرونها من عام لآخر، للاستمتاع باللعب واللهو فى هذا الجو الأسرى.

ووجهت عايدة محي الدين الشكر الي محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، لحرصه علي التواجد والمشاركة في الاحتفالية ، و دعمه المتواصل لإبراز الجانب الإنساني وتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى