الدولة

هيئة نظافة القاهرة توزع كعك العيد على العاملين في الشوارع

 

كتبت – عبير أبورية

قام اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وانارة القاهره بتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك لجميع العاملين الميدانيين من مسؤولي النظافة والمشرفين في مشاركة فعالة علي أرض الواقع مع ابناؤه العاملين بالمركزية للنظافة بكافة شوارع أفرع الهيئة بالمنطقة الجنوبية والشمالية.

ذلك في إطار حرص رئيس الهيئة علي المتابعه المستمرة واليومية والتواصل الدائم ورفع الروح المعنوية لدى العاملين لمسؤولي النظافة بالشوارع بكافة ارجاء القاهرة.

حيث تم توزيع علب كحك العيد علي العاملين بالشوارع والميادين والمحاور والمسارات بكافه الافرع كلا في قطاعه ومنطقته في لفتة سنوية في الأعياد والمناسبات.

قام “الشرشابي” بتفقد أعمال مجمع جراچات المقطم وقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك لجميع العاملين والفنيين والسائقين بالمركزية للشؤون الفنية بمجمع جراچات المقطم في إطار حرص رئيس الهيئة علي المتابعة والتواصل الدائم وخاصة في ايام العطلات الرسميه والأعياد.

كما تفقد “الشرشابي” حديقة السرايا بالمنيل ومدي انتظام خطة التشغيل ايام عيد الفطر من أعمال النظافة والتجميل وصيانة المسطحات الخضراء ومدي انتظام الحديقة في تقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لجميع رواد الحديقة وفق حرص الهيئة علي فتح الحدائق طول الوقت خلال أيام الأعياد والمناسبات.

حرص اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافه وتجميل وانارة القاهرة علي التواصل مع رواد الحديقة وتم السؤال عن الأسعار والجودة المقدمة من منافذ البيع للحدائق.

وفي نهايه الجولة الميدانية قديم اللواء الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمركزيات في إظهار العاصمة بالمظهر الحضاري والجمالي وخاصه في المناطق الأثرية والتاريخية والدينية بكافة ارجاء القاهرة.

رافقه في الجولة العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئة والمهندس هشام عبد الرازق رئيس المركزية للتجميل و مديري المنطقه الجنوبيه و رؤوساء الافرع كلا في قطاعه ومنطقته.

زر الذهاب إلى الأعلى