محافظات

بني سويف.. توسعة مدخل مدينة ناصر على الطريق الزراعي وكوبرى أشمنت الجديد 

كتب _محمود فتحي

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الأعمال التي تم تنفيذها لتطوير مدخل مدينة ناصر ضمن خطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة وحل مشكلة التكدس المروري بمدخل المدينة.

 

وناقش غنيم الموقف الحالي لأعمال التطوير التي يتم تنفيذها بمدخل المدينة على الطريق الزراعي بعد توسعة الطريق وإنشاء حائط ساند على ترعة الإبراهيمية بطول 400 مترا فيما يجرى حاليا الانتهاء من أعمال إنشاء سور على الجانب الغربي من ترعة.

 

ووجه محافظ بني سويف بالحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورقع كفاءة وتوسعة والتي تسهم بشكل كبير في تسهيل الحركة المرورية بتلك المنطقة التي كانت تشهد اختناقاً وتكدساً مرورياً نظراً لتقاطع مدخل شوارع المدينة مع الطريق السريع.

 

كما تفقد غنيم أيضا الموقف التنفيذي بمشروع كوبري أشمنت الجديد وذلك بعدما تم الانتهاء من أعمال إنشاء الكوبري والتجهيز لتشغيله ودخوله الخدمة رسمياُ خلال أيام.

 

وتابع المحافظ مستجدات الأعمال والإجراءات التي تم تنفيذها بالمشروع على ترعة الإبراهيمية بطول 19 متراً وعرض 12 مترا ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة .

 

و شدد محافظ بني سويف أهمية وسرعة الانتهاء من باقى الأعمال الخاصة بتمهيد وتأهيل منطقة العبور الملاصقة للكوبري وفق الاشتراطات الفنية والعلمية وبالتنسيق والتعاون مع هندسة السكة الحديد والكهرباء والطرق والري ومتابعة الأعمال وتذليل أية معوقات لسرعة دخول المشروع الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى