أهم الأخبارالعمال

نقابة الكيماويات تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكري تحرير سيناء

كتبت _ نجوي ابراهيم

 

تقدم الكيمائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالكيماويات ، ومجلس إدارتها وكافة اللجان النقابية ، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء.

 

كما وجه التهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة قيادات ورجال القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وإلى شهداء مصر البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي، وإلى الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة القوية في البناء والتعمير.

 

وقال عماد حمدي أن تحرير سيناء هي ذكرى غالية على قلوب ونفوس المصريين جميعًا، لأنها خلَّدت ملحمة تاريخية للعزة والكرامة والإرادة في عدم التفريط في أي جزء من تراب الوطن .

 

وجه عماد حمدي تحية شكر وتقدير الي أسر الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم فداء للوطن ، قائلا: الشعب المصري لن ينسي ما قدمه جنودنا البواسل من تضحيات فداءً وحفاظا علي تراب الوطن.

 

ودعا رئيس نقابة العاملين بالكيماويات إلى استثمار هذه المناسبات لتكون دافعًا لمواصلة العمل والبناء ، مؤكدا أن عمال مصر دائما داعمين للدولة المصرية والقيادة السياسية وكافة أجهزة الدولة ، ويبذلون كل الجهد من أجل الوطن وزيادة العمل والإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى