أهم الأخبارالعمال

نقابة الصناعات الهندسية تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكري تحرير سيناء

كتبت _ نجوي ابراهيم

تقدم المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية ، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء وملحمة استرداد الأرض.

كما وجه التهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة قيادات ورجال القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وإلى شهداء مصر البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي، وإلى الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة القوية في البناء والتعمير.

وقال رئيس النقابة العامة، أن ذكري تحرير سيناء يعود بأذهاننا إلى العبور العظيم وبدء خطط التنمية على أرض مصر، وأن كل مواطن على أرض مصر شريك في عملية البناء.

وأشاد الفقي بكل ما تشهده البلاد من تنمية وتطوير ، وخاصة ارض سيناء ارض الفيروز ، ووضعها على رأس أولويات خطط التطوير حيث شملت التنمية في سيناء جميع مناحي الحياة، بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة المصرية في محاربة كافة أشكال الإرهاب على أرضها.

وأكد الفقي أن عمال مصر يقفون بكل قوة خلف القيادة السياسية ، لدعمها في التصدي لقوي الشر التي تحاول العبث وبث الفرقة بين أبناء الشعب المصري، مشيرا إلي ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بمنظومة الحماية الاجتماعية ، مجددا العهد ،بأن يظل عمال مصر داعمين لوطنهم ، وجنود اوفياء في أماكن العمل والإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى