محافظات

احتفالية لتسليم أجهزة تعويضية ضمن مبادرة سماعة لكل ساعة ببني سويف

كتب_ محمود فتحي

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع بالتعاون مع مؤسسة المنتصرين للتنمية بالفشن وبالتنسيق مع مديريات التعليم والتضامن لتسليم أجهزة تعويضية لطلاب مدارس التربية الخاصة .

يأتي ذلك ضمن المرحلة الأولى من مبادرة سماعة لكل ساعة وذلك بقاعة ديوان عام المحافظة بحضور بلال حبش نائب المحافظ وسارة عادل مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع وعماد فاروق رئيس مؤسسة المنتصرين بالفشن وهاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم وأمل عزوز وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

وأعرب غنيم عن تقديره للجهات المشاركة والقائمة على تنظيم الفعالية من مؤسستي اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع والمنتصرين بالفشن وإسهاماتها المتميزة التي تم توفيرها اليوم لذوي الإعاقة وأسرهم في مختلف المجالات.

أشاد بالتعاون المثمر بين المؤسستين وآلية وفلسفة عملها التي ترتكز على التوسع والانتشار الجغرافي من خلال تنفيذ المبادرات والأنشطة في عدد من المحافظات في نفس الوقت وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية والتي تكتسب أهمية من ناحية التأثير والفاعلية كونها نابعة من التزام داخلى وطواعية.

أكد علي دعمه الكامل لكافة المبادرات والجهود التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الشريكة من مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة التنفيذية الرسمية المعنية لاسيما أن ملف دعم ذوى الإعاقة يأتي فى مقدمة ركائز عمل وأهداف المحافظة.

وأعربت سارة عادل مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع عن تقديرها للمحافظ د.محمد هاني غنيم لدعمه جهود وأنشطة المؤسسة بالمحافظة مشيرة إلى أن المؤسسة تعمل منذ عام 2018 وقدمت خدماتها لمئات الألاف من المستفيدين في 15 محافظة

زر الذهاب إلى الأعلى